الجمعة, 26 أبريل 2024

بالفيديو… حقيبة سفر روبوتية تتحرك من تلقاء نفسها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

3

في وقت سابق من الشهر الحالي تم الإعلان عن التقنية المتطورة من قبل Modobag عن حقية سفر التي تعمل كمركبة بالإمكان استقلالها و تتحرك بسرعة تصل إلى 8 ميل في الساعة التي إطلاق إسم Rideable عليها. لكن اليوم هنالك علامة تجارية جديدة أطلقت منتج جديد عبارة عن حقيبة سفر روبوتية تتبع صاحبها أينما ذهب و تم تسميتها بإسم Cowarobot R1 الذي من المتوقع أن يتوفر في الأسواق في شهر أكتوبر القادم.

4
و تم تصميم الحقيبة بإستخدام تقنية نظام تحديد المواقع GPS لمتابعة كل خطوة خاصة بصاحبها مهما كانت التضاريس بالاضافة إلى بطاقة و كاميرا و جهاز استشعار السونار في أسفل الحقيبة للكشف عن المنحدرات و السلالم كونها قادرة على التدحرج أو تسلق المنحدرات بسرعة 4.5 ميل في الساعة لإيجاد صاحبها إلى مسافة تصل إلى 164 قدم. و تعمل الحقيبة من خلال جهاز أمني يرسل تنبيه إلى صاحبها في حال ابتعاده عن الحقيبة من خلال السوارة التابعة للجهاز أو من خلال التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية. و بالإمكان متابعة الإحصائيات الأساسية للحقيبة من خلال التطبيق مثل معرفة مستوى البطارية و نظام القفل الذكي في حال فقدانها و تحديد موقعها.
تأتي الحقيبة بأربع ألوان مختلفة وهي الأسود و الفضي و الأزرق و الزهري و مزودة ببطارية تمكنها من السير حتى 12.5 ميل و بعد ذلك يمكن شحنها من خلال الكهرباء أو الاجهزة المحمولة و ربطها بمنفذ USB المزود في الحقيبة. و تم الإعلان عن استقبال الطلبات لحجز هذه الحقيبة الذكية التي تعد الأول من نوعها من خلال موقع Indiegogo الذي يهدف مبتكري التقنية إلى الوصول إلى هدفهم و هو 100,000 دولار أمريكي من خلال بيع الحقيبة بسعر 429 دولار.

اقرأ المزيد

https://youtu.be/C2TcFC7UU0I

ذات صلة

المزيد