الأحد, 16 مايو 2021

أهم المنتجات التي ستقدم بمعرض IFA 2016 في برلين

p

اقرأ أيضا

تبدأ خلال أيام فعاليات معرض IFA الذي يقام في مدينة برلين الألمانية في شهر سبتمبر من كل عام يعد أحد أهم المعارض التجارية و التقنية في العالم و الاكبر في أوروبا تحديدا. يتميز بتقديمه جديد التقنيات الإستهلاكية كل عام و تقديم جديد الأجهزة الذكية و الإلكترونية و الأجهزة القابلة للإرتداء ملحقاتها بالاضافة إلى أبرز التقنيات في العالم للزوار و المهتمين في المجال التقنية.
و يشهد المعرض العديد من المؤتمرات الخاصة من قبل الشركات خلال فعاليات المعرض لتقديم جديدهم و من المتوقع أن تقوم الشركات الكبرى مثل سامسونج و هواوي و إل جي بتقديم العديد من التقنيات الحديثة لذلك نود أن نستعرض أهم الخطط و المنتجات المتوقع إصدارها خلال المعرض القادم.

s

سامسونج
عادة ما تطلق سامسونج بعض منتجاتها الجديدة في معرض IFA كما تم سابقا في سامسونج نوت على سبيل المثال, و من المتوقع أن تطلق هذا العام ساعة سامسونج الذكية Gear S3 Classic بالإضافة إلى نظارات الواقع الإفتراضي الجديدة بالإضافة إلى Galaxy Tab S3 العديد من أجهزة التلفاز الحديثة.

a

شركة آيسر
تعرف شركة آيسر التايوانية بأنها أحد أهم الشركات في تصنيع الأجهزة المحمولة و تستعد في معرض IFA 2016 عن الإعلان عن أنحف كمبيوتر محمول في العالم و سيتم إطلاق إسم Ultra عليه بالإضافة إلى أول جهاز لوحي بشاشة منحنية بالإضافة إلى عدد من الساعات الذكية المخصصة للألعاب.

h

شركة هواوي
أعلنت شركة هواوي عن تنظيمها لمؤتمر صحفي في تاريخ 1 سبتمبر أي قبل إنطلاق المعرض و من المتوقع أن يتم الإعلان عن ساعتها الذكية بالإضافة إلى هاتف ذكي و تشير التوقعات إلى أنه قد يكون Mate 9 أو Mate S2 و لكن لم يتم الإعلان عن تفاصيل الجهاز بعد و لكن يعتقد العديد بأنه سيكون مفاجأة المعرض.

m

شركة موتورولا
تعود ملكية الشركة إلى لينوفو و من المتوقع أن يتم الإعلان عن جديدهم من خلال مؤتمر صحفي واحد و ستحتوي المنتجات على أجهزة محمولة جديدة بالاضافة إلى عدد من الاجهزة اللوحية و الأجهزة الذكية.

ذات صلة


المزيد