الإثنين, 8 مارس 2021

سامسونغ قد تتكبد خسائر بـ 5 مليار دولار بسبب النوت 7!

09
هاتف شركة سامسونغ المتخصصة الجديد هاتف جالاكسي نوت 7 الجديد حاز على الكثير من الثناء سواء من النقاد والمراجعين أو من جهة المستخدم العادي بسبب المزايا والتقنيات الجديدة التي يقدمها الهاتف الذكي.

اقرأ أيضا

08
لكن للأسف رافق الهاتف مع إطلاقه مشكلة كبيرة للغاية وكانت مشكلة احتراق وانفجار البطارية عند عمليات الشحن و هذا يمثل خطر كبير على المستهلكين و المستخدمين للهاتف ومن هذا المنطلق قررت سامسونغ استرجاع جميع الهواتف التي تم شراءها و سحبها من الأسواق في خطوة قد تعتبر الأولى في بين الهواتف الذكية.
الأضرار المالية غير واضحة حتى الآن ولم تقم شركة سامسونغ بإدلاء أي تصريح رسمي واضح لكن بعض المحللين المختصين يتوقعون إلى أن الخسائر قد تصل إلى 5 مليار دولار وقد تتراجع أرباح الأجهزة الذكية لسامسونغ بنسبة 1.5٪.

07

ويتوقع المحللون أن تتمكن سامسونغ من بيع أقل من 10 مليون هاتف مع نهاية هذا العام مقارنة بالـ 14 مليون وحدة التي توقعت سامسونغ أن تتمكن من بيعها والكثير من المحللين يرون أن خطوة استرجاع الهواتف خطوة ذكية للغاية وأفضل من إصلاحها حيث ستساعد هذه الخطوة بالاحتفاظ بثقة المستهلك.
في الواقع هذا الخبر من الأخبار المؤسفة حيث أن الهاتف يعتبر من أفضل الهواتف التي تم إطلاقها هذا العام نع العديد من التقنيات الممتازة مثل فتح الهاتف باستخدام بصمة العين، المجلد الآمن و الذي سيفيد الكثير من رجال الأعمال بإخفاء معلوماتهم المهمة، شاشة كبيرة مع قلم ممتاز لتدوين الملاحظات بسرعة و بكل سهولة.07 08 09

ذات صلة


المزيد