الخميس, 4 مارس 2021

بالفيديو .. آيفون 7 وآيفون 7 بلس يصدران صوتا غريباً عند العمل على تطبيقات قوية

6

اقرأ أيضا

اشتكى بعض مستخدمي آيفون 7 وآيفون 7 بلس من إصدار الهاتف صوتا عاليا “هسهسة” عند تشغيل تطبيقات تحتاج إلى استهلاك أكبر للمعالج مثل الألعاب.

ولكن يجدر الإشارة أن هذه المشكلة لا تواجه جميع هواتف الايفون 7 بل أن بعض المواقع المختلقة قامت بعمل اختبارات خاصة لاختبار المعالج ونجح فيها بدون أن سماع هذا الصوت الغريب والذي قد يكون مزعج للبعض.

88

ويبدو أن مشاكل الهواتف الذكية الجديدة لن ننتهي في أي وقت قريب، فخلال الفترة القريبة الماضية سمعنا مشاكل انفجار بطاريات هواتف جالاكسي نوت 7 الهاتف الجديد المتخصص من شركة سامسونغ وأن الشركة طلبت من جميع الأشخاص الذين قاموا بشراء الهواتف بإعادة هواتفهم حتى يتم إصدار هواتف جديدة والآن تظهر لنا مشكلة جديدة لهاتفي ايفون 7 وايفون 7 بلس ولكن لا تمثل خطورة على مستخدمي الهاتف.

ولم ترد شركة آبل على التقارير بشأن مشكلة إصدار آيفون 7 وآيفون 7 بلس لصوت يُعتقد أنه من المعالج، وفي الوقت الذي لم يتضح فيه إذا كانت كل الهواتف لديها نفس المشكلة، سيكون من الصعب استبدال الهاتف بسرعة من قبل شركة آبل وسيضطر المستخدم للانتظار لأيام، وتشير بعض التقارير إلى أنه لا يوجد حل واضح سوى استبدال الهاتف وهذا ما يبدو أن الكثير من المستخدمين في انتظاره من أبل خاصة أن الكثير دفعوا مبلغ كبير من المال لاقتناء هاتف آبل الجديد.
يذكر أن بعض المستخدمين كذلك واجهوا بعض المشاكل في الشاشة حيث تظهر بلون أصفر غريب عند رفع إعدادات الشاشة مما ضايق الكثير من الذين واجهوا هذه المشكلة.

وكانت آبل قد أعلنت عن معالج جديد باسم A10 Fusion مع الكشف عن آيفون 7 وآيفون 7 بلس وهو المعالج الذي قالت أنه يوفر أدءا أفضل مقارنة مع معالج آيفون 6 اس، ووفقا لعدد من المستخدمين الذين اشتكوا من مشكلة الصوت في آيفون 7 و7 بلس فإن الصوت الصادر عن الهاتف يشبه صوت مروحة الكمبيوتر وهو الأمر الغريب حيث يعمل آيفون بمعالج يحتاج طاقة أقل.

ذات صلة


المزيد