الجمعة, 26 أبريل 2024

غوغل تبدأ من الآن التسويق لهواتف بيكسل!

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

3

الكثير من محبي الهواتف و الأجهزة الذكية ينتظرون بفارغ الصبر مؤتمر غوغل القادم و الذي سيجري في يوم 4 أكتوبر في سانفرانسيسكو الأمريكية و الذي من المفترض أن تقوم فيه غوغل بالإعلان عن أحدث هواتفها الذكية و المسماة بـ “بيكسل” و هى الهواتف التي تقوم شركة جووجل بصنعها مع احدى الشركات التي تقوم بتصنيع الهواتف الذكية مثل سامسونج، هواوي أو غيرها من الشركات.

5
كما ذكرنا فإن الإعلانات بدأت بالوصول للشوارع في الولايات المتحدة الأمريكية و الحملة الترويجية هذه المرة تركز على عبارة “MadeByGoogle” أي بمعنى “صنع من غوغل و الذي يتوقع البعض أن الهدف من هذا الإعلان التلميح أن جووجل هى من ستقوم بصنع هواتفها لهذا العام بخلاف المعتاد بعد أن كانت معظم الإشاعات تتوجه إلى أن اتش تي سي هى من سيقوم بعملية التصنيع لهذا العام.

اقرأ المزيد

2
و نظراً لأنه خلال السنوات الماضية فإن غوغل كانت تقوم ببيع هاتفها من خلال متجرها الالكتروني فقط فالأخبار تشير أيضاً إلى أنه قد تقوم غوغل بتوفير هوتفها لأول مرة من خلال شبكات الإتصالات الأمريكية لمن يرغب أن يحصل على الهاتف من خلال شبكة الاتصال التي يتعامل معها.

1
الأخبار حتى الآن تشير الى وجود هاتفين الهاتف الأول بيكسل و سيكون بشاشة حجمها 5 انش أما الهاتف الثاني سيكون بيكسل اكس ال و سيكون حجم الشاشة 5.5 انش و علينا انتظار المؤتمر الصحفي في أكتوبر القادم لنتأكد و نحصل على المزيد من المعلومات.

ذات صلة

المزيد