الأربعاء, 8 مايو 2024

“سناب شات” تغير اسمها وتطرح نظارة شمسية تصور مقاطع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

088

قبل أيام قليلة أعلنت شركة سناب شات عن بعض المنتجات المهمة والمثيرة للاهتمام، ففي البداية تم الإعلان عن تغير اسم الشركة من Snapchat إلى Snap Inc و قامت بالتصريح إلى السبب أنه عندما بدأت شركة سناب شات بالعمل كانت تملك منتج واحد و هو تطبيق سناب شات و لكن الأن أصبحت الشركة تملك العديد من المنتجات المختلفة فليس من المنطقي أن تحتفظ الشركة بنفس اسم التطبيق خاصة أنها توسعت في الفترة الأخيرة.

9

اقرأ المزيد

ليس هذا الإعلان الوحيد فحسب، فقد قامت الشركة بالإعلان عن منتج جديد و يدعى Snaptacles و هي عبارة عن نظارة شمسية تضم كاميرا مدمجة تملك زاوية تصوير 115 درجة بالإضافة إلى مؤشر LED لتنبيه الآخرين إلى أنك تقوم بالتصوير.

98

النظارة تقوم بتسجيل مقاطع مدتها 10 ثواني – مثلما يقوم تطبيق سناب شات تماما – و يقوم بإرسالها عن طريق البلوتوث أو الواي فاي للهاتف و يتم حفظها في تطبيق سناب شات. النظارة تأتي بعدد من الألوان المختلفة لتقوم باختيار اللون الذي يناسب شخصيتك وطريقة اختيارك للملابس.

يجب هنا ذكر أن النظارة يتم شحنها من خلال العلبة الخاصة التي تأتي و تعمل ليوم كامل من خلال عملية شحن واحدة و حتى الآن لا توجد أي معلومات عن موعد إطلاق النظارات أو السعر الرسمي لها.

ذات صلة

المزيد