الأربعاء, 3 مارس 2021

قريباً .. ستتمكن من متابعة مقاطع اليوتيوب دون انترنت!

1

اقرأ أيضا

اليوتيوب أحد المواقع التي انتشرت في السنوات الماضية انتشار النار في الهشيم ومعظم إذا لم يكن جميع مستخدمي الانترنت لا بد أن يقوموا بزيارة هذا الموقع الذي يوفر عدد كبير من مقاطع الفيديو سواء كانت التعليمية أو المسلية مع سهولة رفع المحتوى لهذه المنصة الشهيرة.
لكن هناك مشكلة قد تواجه العديد من مستخدمي الانترنت – بالذات في المناطق التي يتوفر بها انترنت ضعيف أو بطيء – هو عدم قدرتهم على مشاهدة المقاطع لأي سبب كان.
ويبدو أن العاملين على تطبيق يوتيوب يعملون لإنهاء هذه المشكلة قريباً مع تطبيق يوتيوب الجديد والذي يحمل اسم YouTube Go والذي سيسمح للمستخدمين بمتابعة مقاطع الفيديو دون الحاجة الى اتصال انترنت سريع أو قوي.
التطبيق سيسمح لك بتحميل المقطع الذي تريد مشاهدته واختيار الجودة المناسبة لك وإمكانية مشاركة المقاطع التي قمت بتحميلها مع المستخدمين القريبين ليتمكنوا من مشاهدتها أيضاً.
وفي تصريح من Johanna Wright نائبة رئيس إدارة المنتجات في يوتيوب بالقول:
“يوتيوب جو هو تطبيق جديد ليساعد الجيل الجديد من المستخدمين لمشاركة المقاطع والاستمتاع بها”
فكرة التطبيق عن خدمة وفرتها بعض الشبكات الموجودة في الهندو التي تسمى Smart Offline و التي تسمح للمستخدمين بتحميل المقاطع في أوقات معينة من الليل بشكل مجاني ليتمكن المستخدمون من متابعتها لاحقاً بمجرد أن يستيقظوا من النوم و تطبيق يوتيوب جو قائم على هذه الفكرة.
تم الإعلان عن التطبيق في حدث خاص لجووجل في دلهي في الهند وحالياً التسجيل للحصول على التطبيق متوفر فقط للمستخدمين في الهند مع الانتظار هل سنرى نسخة عالمية للتطبيق قريباً أم لا.

ذات صلة


المزيد