الإثنين, 8 مارس 2021

STC تعرض أحد منتجاتها في خدمة “اضغط لتتحدّث”

9

اقرأ أيضا

عرضت شركة STC في جناحها في معرض جيتكس 2016 أحدث منتجاتها في خدمة “اضغط لتتحدّث” التي تخدم قطاعات الأعمال والقطاعات الحكومية والصناعية والتجارية بخدمة الاتصال اللاسلكي الجماعي والفوري. حيث تعتبر خدمة “اضغط لتتحدّث” تقنيّة مبتكرة توفر قنوات اتصال جماعية وفورية وآمنة، وبتكلفة اقتصادية فعالة. وتعتمد خدمة “اضغط لتتحدّث” بتقنية iDEN، التي طورتها شركة موتورولا العالمية، بغرض توفير امكانية التواصل باستخدام جهاز الراديو الثنائيّ الاتجاه، ويمكنُ استخدامها بين مستخدمين أو عدة مجموعات لتوفير التواصل الفوريّ بينها. ومن بين فوائد خدمة “اضغط لتتحدث” تمكين الشركات من تعيين مجموعات اتصال بين الموظفين تصل حتى 250 مجموعة عمل، وبحيث تضم كل مجموعة عمل حتى 100 مستخدِم.

1
وبإمكان خدمة “اضغط لتتحدّث” أن توفّرَ للمجموعات العاملة أفضل الوسائل المتاحة للإدارة والمراقبة، وبالتالي تعزز إمكانات إدارة وتتبع أداء مجموعات العمل سواء داخل الشركة أو المواقع الميدانية.
الجدير بالذكر بأن الخدمة تقدم عن طريق شركة الاتصالات العامة «برافو»، والتي تعد الذراع التنفيذية لشركة الاتصالات السعودية STC فيما يخص خدمات وحلول الاتصالات اللاسلكية الجماعية الفورية وحلول الاتصالات للمهام الحرجة Critical Communications.

ذات صلة


المزيد