السبت, 10 أبريل 2021

من المساعدات الشخصية لأدوات التعقب.. بالصور.. أجهزة تكنولوجية ستغير شكل حياتك

توفر التكنولوجيا الكثير من الأدوات البسيطة للمستخدمين التى تجعلهم يعيشون حياتهم بشكل أفضل وأبسط، وذلك فى محاولة منها لتوفير مزيد من الراحة لهم، وفيما يلى نرصد عدد من الأدوات البسيطة التى يمكن للمستخدمين استغلالها كما يلى:

اقرأ أيضا

– أمازون إيكو:
هى مساعد شخصى من شركة أمازون، وهى عبارة عن جهاز أسطوانى الشكل يمتلك سماعات، ويمكنه مساعدة المستخدمين فى الكثير من الأمور بما فى ذلك طلب سيارات “أوبر” وتشغيل الموسيقى عبر Spotify وطلب بعض المطاعم والاطعمة، وتنظيم المواعيد وغيرها من الأمور الأخرى.

– الباور بانك:
من الأدوات التكنولوجية المهمة فى عصرنا الحديث، خاصة مع ازدياد أهمية الهواتف الذكية بين المستخدمين، وحاجتهم للاعتماد عليها طول الوقت، وهو الأمر الذى يجعل المستخدم يحتاج “الباور بانك” أيضا لشحن وتشغيل هاتفه الذكى خلال عدم وجود مصدر للكهرباء أو عند نفاد البطارية.

– أداة Nomad Key:
وهى قطعة صغيرة يمكن وضعها فى ميدالية المفاتيح، وهى تعمل كوسيلة لتوصيل الهاتف الذكى بالكمبيوتر بكل سهولة، بدلا من حاجة المستخدم لحمل سلك كبير لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر عند الضرورة.

– أداة Tile:
وهى قطعة صغيرة يمكن استخدامها لتحديد أماكن الكثير من الأشياء بما فى ذلك الهاتف أو المحفظة أو الحيوان المدلل أو الحقيبة وغيرها من الأشياء الأخرى التى يخشى المستخدم فقدانها، حيث تعمل هذه الأداة من خلال تطبيق بسيط يقوم بتحديد مكانها بكل سهولة.

– جوجل كروم كاست:
من الأدوات البسيطة التى تتيح للمستخدم تحويل شاشة التليفزيون الخاصة به إلى شاشة ذكية لمشاهدة عروض اليوتيوب أو نيتفليكس بكل سهولة، فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو ربطها بهاتفه الذكى وسيمكنه بعد ذلك مشاهدة كل ما يرغب به بكل سهولة.

ذات صلة


المزيد