الخميس, 18 أبريل 2024

بالصورة .. تسريب تصميم الهاتف المنتظر من سامسونج

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت  تقارير صادرة عن وسائل الإعلام الكورية الجنوبية أن شركة سامسونج انتهت من وضع اللمسات الأخيرة لتصميم هاتفها جلاكسى S8، وتم إرسال هذا التصميم إلى المدريين التنفيذيين للشركة والذى تم تسريبه، إذ تكشف الصورة التالية التصميم الذى سيكون عليه هاتف جلاكسى S8، والتى توضح أنه سيأتى بدون زر للقائمة الرئيسية فى الواجهة الأمامية.

وبحسب ما نشره موقع weand الصينى، فمع هذا التصميم الجديد، سيكون جلاكسى S8 هو أول هاتف من سامسونج يأتى بدون زر القائمة الرئيسية فى الأمام، رغم أنه أحد المواصفات التى كانت تميز هواتف جلاكسى، ومع إزالة زر القائمة الرئيسية فمن المنتظر أن يتم نقل بصمة الإصبع للخلف، لكن نموذج الهاتف لا يكشف وجود أى بصمة هنالك في نفس الوقت.

كما قيل أيضا أن الهاتف سيمتلك كاميرا مزدوجة فى الخلف، إلا أن أحدث التقارير أشارت إلى أن خيار الكاميرا المزدوجة سيكون متاح فقط لنسخة جلاكسى S8 Plus، ولن تمتلكه نسخة S8 العادية.

اقرأ المزيد

وعلاوة على ذلك، فوفقا للتقارير فمن المنتظر أن يوفر هاتف جلاكسى S8 شاشة بقياس 5.7 بوصة، بينما نسخة Plus سوف توفر شاشة 6.2 بوصة، ولن تكون هناك نسخة تحمل لقب Edge لان كلا من النسختين تأتيان بشاشة منحنية الجانبين.

 

ذات صلة

المزيد