الأربعاء, 12 مايو 2021

معرض WMC 2017: ماذا نتوقع أن يتم الإعلان عنه؟

يستعد العديد لانطلاق الحدث الأكبر في عالم التقنية والأجهزة الذكية MWC 2017 والذي من المقرر أن ينطلق في 27 فبراير إلى 2 مارس من العام الحالي. حيث ينعقد المعرض في مدينة برشلونة بشكل سنوي لتقديم جديد الشركات الكبرى كالأجهزة الذكية والساعات الذكية بالإضافة إلى العديد من التقنيات الجديدة مثل جديد تقنية إنترنت الأشياء والواقع الافتراضي وغيرها من التقنيات. وعادة قبل انطلاق أي حدث يتم تسريب بعض الأخبار والمنتجات المتوقع إطلاقها وهنا سنقوم بإستعراض تفاصيل ما نعتقد أن يتم عرضه خلال الحدث لكل شركة. 

اقرأ أيضا

بلاك بيري
على الرغم من إعلان شركة بلاك بيري في شهر سبتمبر من العام الماضي عن رغبتها في وضع حد للإنفاق على تطوير الأجهزة الذكية و إعتماد الشركة على مشاريع TCL لأجهزة المستقبل إلا أن الرئيس التنفيذي للشركة, جون شين, أعلن في شهر نوفمبر عن رغبة الشركة في إطلاق جهاز جديد يحتوي على لوحة مفاتيح.
كما أظهرت الشركة النموذج الأول للجهاز للإعلام الشهر الماضي والذي ظهر بشاشة حجمها 4.5 بوصة  إلا أنه من المتوقع أن يتم تقديم النسخة النهائية في فعاليات معرض MWC 2017 بعد أن قامت الشركة بإرسال دعوات لحضور المؤتمر الصحفي لها في تاريخ 25 من شهر فبراير الحالي. 

سامسونج
كانت التقارير تشير إلى رغبة العملاق الكوري في إطلاق جهاز S8 في فعاليات معرض MWC 2017 ولكن أشارت التسريبات إلى أن الشركة تقوم باختبارات مكثفة للتأكد من أن خلوه من أي عيوب لتفادي ما حدث للشركة العام الماضي. لكن من المتوقع أن يتم الكشف عن عدد من الأجهزة الذكية القابلة للطي بالإضافة إلى S2 TabPro وجهاز Galaxy Tab 3 في مؤتمرها الصحفي المقرر عقده في 26 من شهر فبراير. 

إل جي 
تستعد شركة LG إلى إطلاق جهازها الجديد LG G6 والذي تشير التسريبات أن تركيز الشركة على تقديم جودة عالية للشاشة بحجم 5.7 بوصة ويأتي بإطارات نحيفة بشكل مميز ذلك في المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده في تاريخ 26 فبراير. كما أنه من المتوقع أن يتم تقديم الساعة الذكية الخاصة بالشركة في نفس المؤتمر.

موتورولا 
يترقب العديد المؤتمر الصحفي لشركة موتورولا لإطلاق جهازها الجديد في معرض MWC 2017 في 26 فبراير. حيث أنه من المتوقع أن تقدم موتورولا والمملوكة من قبل لينوفو جيل جديد من أحد أجهزتها Moto G أو الجيل الثالث من Moto360. 

هواوي
أعلنت هواوي عن موعد مؤتمرها الصحفي في 26 فبراير للكشف عن أحد أجهزتها الجديد والذي من المتوقع أن يحتوي على شاشة منحنية بحجم 5.5 بوصة بالإضافة إلى إمكانية إطلاق الشركة لجهاز Mate 9 Pro في فعاليات المعرض لاسيما أن الشركة لها تاريخ من إطلاق منتجات جديدة في هذا المعرض من كل عام. إضافة لذلك فإنه من المتوقع أن يتم تقديم نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بهواوي والجيل الثاني من ساعات هواوي الذكية. 

 

ذات صلة


المزيد