الجمعة, 26 أبريل 2024

ZTE  تطلق هاتف “بليد زد ماكس” بـ 129 دولاراً    

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أطلقت شركة “زد تي إي” ZTE هاتفاً ذكياً جديداً باسم “بليد زد ماكس” Blade Z Max، يمتاز بأنه يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة وبطارية بسعة ضخمة، وذلك بسعر 129 دولاراً أمريكياً.

ووفقا لموقع “24 الاماراتي” يقدم “بليد زد ماكس”، الذي ينتمي إلى فئة الهواتف اللوحية، شاشة بقياس 6 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلاً، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 2 جيغابايت، و 32 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، التي يمكن توسعتها حتى 128 جيغابايت.

مواصفات مميزة
ويضم الهاتف، الذي يعمل بالإصدار 7.0 “نوغا” من نظاما التشغيل أندرويد، معالجاً ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 435 مع معالج رسوميات من نوع أدرينو 505، كما يضم بطارية بسعة 4,080 ميلي أمبيراً/ساعة، إضافة إلى منفذ “يو إس بي-سي” USB-C.

اقرأ المزيد

وتأتي كاميرتا هاتف شركة “زد تي إي” الجديد بدقة 16 ميغابكسل و12 ميغابكسل، أما الكاميرا أمامية فهي بدقة 8 ميغابكسلات. ويمتاز الهاتف بأنه يأتي مع قارئ لبصمات الأصابع. وتعتزم الشركة الصينية إتاحة هاتف “بليد زد ماكس” عبر متاجر “مترو بي سيز” MetroPCS في الولايات المتحدة.

قارئ لبصمات الأصابع
“بليد زد ماكس” ليس أول هاتف من “زد تي إي” مع مواصفات مميزة وسعر منخفض جداً، إذ أطلقت الشركة منتصف يوليو (تموز) الماضي هاتفها “بليد سبارك” Blade Spark، الذي يمتاز بأنه جاء مع قارئ لبصمات الأصابع وبسعر 99 دولاراً أمريكياً فقط.

كما يُشار إلى أن “زد تي إي” ليست الشركة الوحيدة التي أطلقت هاتفاً ذكياً مع كاميرا خلفية مزدوجة وبسعر منخفض، إذ أطلقت مواطنتها هواوي هاتفها “هونور 6إكس” Honor 6X بهذه الميزة وبسعر 250 دولار أمريكي.
 

ذات صلة

المزيد