الثلاثاء, 20 أبريل 2021

“سامسونغ” و LG تفوزان بجوائز التصميم في IDEA 2017

حصلت شركتا سامسونغ وأل جي للالكترونيات الكوريتان الجنوبيتان على عدد من الجوائز في المنافسة العالمية للتصميم ‘IDEA 2017’ .
ووفقا لوكالة يونهاب الكورية صرحت شركة سامونغ للاكترونيات اليوم الاحد أنها حصلت على 7 جوائز منها ذهبيتين و3 فضيات وبونزيتين في منافسة ‘IDEA 2017’ .

اقرأ أيضا

وبهذا تكون شركة سامسونغ قد حصدت 32 جائزة منذ عام 2013م، وحصلت على لقب “أفضل شركة من حيث عدد الجوائز في هذه المنافسة العالمية على مدى الخمس سنوات الماضية”.

وحصل تلفزيون ‘QLED TVQ9) وغسالة ” بلايكسي واش ” وجهاز تجفيف الملابس ” بلايكسي دراي ” الجائزة الذهبية فيما توجت كل من سماعة ” جير أيقون اكس ” و جهاز الحاسوب اللوحي “كرومبوك بلاس برو ” وجهاز التكييف اللاهوائي من طراز (Q9500) بالجوائز الفضية.

منافسات ‘IDEA 2017’ هي فعالية تنظمها هيئة التصميم الصناعي الامريكية منذ عام 1980، وتعتبر المنافسة أكثر تأثيرا في مجال التصميم الصناعي.

وحصلت شركة أل جي أيضا على جائزتين فضيتين لروبوتها المتخصص بمجال تنظيف المطارات، والهاتف الذكي من طراز V20 بالاضافة الى 6 برونزيات لتلفزيون OLED “سيغنتشير ” والثلاجة الذكية وجهاز تنقيه الهواء ” بيوري كير 360 درجة، والمكنسة الكهربائية من طراز T9 والهاتف الذكي V20 والسماعة عالية الجودة .

وأقيم حفل تتويج الجوائز في أتلانتا في الولايات المتحدة الامريكية يوم أمس السبت.
 

ذات صلة


المزيد