الخميس, 18 أبريل 2024

انطلاق فعاليات معرض IFA 2017 في برلين… 1 سبتمبر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تستعد مدينة برلين الألمانية خلال شهر سبتمبر من كل عام لفعاليات معرض “إيفا” IFA, والذي يعد أحد أشهر المعارض الصناعية على مستوى قارة أوروبا. ويتيح المعرض للشركات التقنية الكشف عن أحدث أجهزتها وابتكاراتها للزائرين والمهتمين في مجال الإلكترونيات الترفيهية والاستهلاكية.

وستجري فعاليات المعرض هذا العام في الفترة ما بين 1 إلى 6 سبتمبر, ويركز معرض إيفا على الإلكترونيات الإستهلاكية مثل الأجهزة الذكية والأجهزة القابلة للارتداء بالإضافة إلى التقنيات المستقبلية مثل الواقع الافتراضي و تقنيات إنترنت الأشياء والذكاء الإصطناعي. 

ويجدر بالإشارة إلى أن المعرض سوف يقام على مساحة 159 ألف متر مربع ويضم أكثر من 1800 شركة وجهة تقنية للمشاركة في الفعاليات التي تستمر حتى يوم الأربعاء المقبل. ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 180,000 زائر خلال فترة المعرض. 

اقرأ المزيد

ومن المتوقع أن تعلن شركة “هواوي” عن دخولها والمنافسة في مجال المساعد الصوتي من خلال إطلاق خاصية جديدة تعتمد على الذكاء الإصطناعي كخطوة جديدة لدفع مجال التقنيات والمنافسة على المنتجات الجديدة. كما أنه من المنتظر أن تقوم شركة سامسونج بتقديم الجيل الجديد من ساعة Gear Sport بالإضافة إلى الإسوارة الرياضية Gear Fit 2 Pro. 

وسوف تتجه الأنظار يوم الجمعة إلى مدينة برلين الألمانية للتعرف على ما سيتم كشفه من جديد الأجهزة المنزلية وأجهزة التلفزيون الذكية بالإضافة إلى عدد كبير من الأجهزة الاستهلاكية الجديدة من شركات كبرى مثل LG و سوني وغيرها من الشركات التكنولوجية.
 

ذات صلة

المزيد