السبت, 10 أبريل 2021

“سامسونغ” تخفض تكلفة جالاكسي نوت 8 توطئة لعرض جديد في أغسطس

تقدم شركة سامسونغ للإلكترونيات تخفيضا على هاتفها الذكي جالاكسي نوت 8 ابتداءً من هذا الشهر ، حسبما أفادت مصادر في القطاع الصناعي اليوم الاثنين ، قبل شهر من عرض الاصدارة الجديدة .

اقرأ أيضا

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” قالت المصادر إن سامسونغ قامت بتخفيض سعر المصنع للجالاكسي نوت 8 سعة 64 غيغا إلى 998,800 وون (893 دولار) من 1.09 مليون وون سابقا. كما انخفض سعر النسخة 256 غيغا إلى 1.09 مليون وون من 1.25 مليون وون.

ويبدو أن هذه الخطوة جاءت في الوقت الذي تسعى عملاقة التكنولوجيا فيه إلى تخفيض مخزونها من جالاكسي نوت 8 ، حيث تعتزم عرض جالاكسي نوت 9 المفترض في أغسطس.

وقالت سامسونغ في وقت سابق إنها تعتزم استضافة حدث “غير معبأة” في 9 أغسطس 2018 في مركز باركليز في نيويورك.

وقال مراقبو الصناعة إن الخصم مهم حيث أن شركة سامسونغ تقدم عادة خصومات على الموديلات القديمة بعد إطلاق ما يخلفها من اصدارات جديدة . وكانت الشركة قد خفضت أسعار سلسلة جالاكسي اس 8 بعد طرح جالاكسي اس 9 في الأسواق.

وأضافوا أن هذه الخطوة الأخيرة تعكس بالتالي المبيعات البطيئة للهواتف الذكية المتطورة.

ويتوقع مراقبو الصناعة أن شاشة جالاكسي نوت 9 المفترض سوف تأتي بحجم 6.4 بوصة ، وهي أكبر قليلا من شاشة جالاكسي نوت 8 التي يبلغ حجمها 6.3 بوصة .

كما يقول آخرون أن جهاز الفابلت الجديد قد يأتي بقدرة بطارية كبيرة تصل إلى 4 آلاف ميللي أمبير في الساعة، مقارنة بهاتف جالاكسي نوت 8 الصغير بحجم 3,300 ميللي أمبير في الساعة.

ذات صلة


المزيد