الأحد, 16 مايو 2021

مصادر: الحجوزات المسبقة لجالاكسي نوت 9 ستكون أعلى من حجوزات جالاكسي اس 9

قالت مصادر ، إن الحجوزات لهاتف نوت 9 الذكي لشركة سامسونغ للالكترونيات التي بدأت هذا الأسبوع من المقدر أن تكون أعلى من حجوزات جالاكسي اس 9 وتأتي وراء حجوزات جالاكسي نوت 8 بقليل .

اقرأ أيضا

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” قال مصدر في شركات الهاتف المحمول ، إن عدد الحجوزات لجالاكسي نوت 9 أعلى من حجوزات جالاكسي اس9 على الرقم من أنها أقل من جالاكس نوت 8 مدعيا بأن عدد المستخدمين يتراجع أيضا في السوق.

وقال مسئول في شركة أخرى للمحمول، إن نسبة الطلبات المسبقة لجالاكسي نوت 9 في الأربعة أيام الأولى تقدر بنحو 70 إلى 80% من طلبات نوت 8 . يذكر أن كوريا الجنوبية لديها ثلاث شركات للهاتف المحمول هي “اس كي “، و “كي تي” و “ال جي” يو بلاس.

وقال المسؤول “من الصعب التغلب على الرقم القياسي لجالاكسي نوت 8، حيث كان هناك الكثير من الطلب بعد الإنتاج المعلق لجالاكسي نوت 7 ، الذي تم تعليق إنتاجه

في عام 2016 وسط تقارير عن اشتعال النار في البطارية في جميع أنحاء العالم.

ووصلت الطلبات المسبقة لجالاكسي نوت 8 850 ألف وحدة مقارنة مع 380 ألف طلب على المشئوم جالاكسي نوت 7.

ويعتبر اللون الأسود الآن هو الأكثر شعبية لنموذج 128 غيغا بايت من جالكسي نوت 9 ، مع اختيار المستخدمين أيضا اللون الأزرق كأفضل اختيار لنسخة 512 غيغا.

وقال رئيس شركة سامسونغ للإلكترونيات كوه دونغ جين ، الذي يمثل قطاع الهواتف الذكية ، إن جالكسي نوت 9 من المتوقع أن يتفوق على سلفه لأنه يتمتع بميزات أرفع. تشتمل المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي الجديد على قلم مزود بتقنيات ممتازة . بما في ذلك رقم يعمل بتقنية بلوتوث ويمكنه أن يعمل كجهاز تحكم عن بعد لمختلف الوظائف على الهاتف.

ذات صلة


المزيد