الخميس, 28 مارس 2024

“إل جي” تعرض نسخ جديدة من سماعات بلوتوز تون في معرض دولي بالمانيا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قالت شركة ال جي الكترونيكس إنها تعتزم عرض نسختين جديدتين من سماعات بلوتوز تون بلاس في معرض Internationale Funkausstellung القادم في ألمانيا.

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” قالت الشركة، إنها بصدد تقديم سماعات HBS-2000 و HBS-835S في معرض التكنلوجيا المقرر افتتاحه في نهاية هذا الشهر .

وقالت “ال جي” ، إن HBS-2000 تأتي مع زر خاص يتصل بنظام التعرف على الصوت لغوغل وهو ما يسمح للمستخدمين الاستمتاع بميزات الذكاء الصناعي دون الحاجة إلى اخراج هواتفهم الذكية.

اقرأ المزيد

وتحتوي السماعات الجديدة على ما تسميه الشركة سماعات هجينة ، التي تتكون من وحدتين ، تقدم أصواتا واقعية من درجات عالية إلى درجات منخفضة.

ومن المنتظر أن يتم طرح سماعات HBS-2000 في المحلات التجارية في كوريا الجنوبية في نهاية أغسطس لتنطلق بعد ذلك في الدول الأخرى وقد حدد أسعارها بـ 219 ألف وون (195 دولار).

كما ستعرض ال جي سماعات HBS-835S التي تأتي مع سماعة خارجية تسمح للمستخدمين باجراء مكالمات هاتفية أو تشغيل موسيقى دون وضع الجهاز على الأذن .

إن سماعات HBS-2000 منتج يظهر نموذج جديد لسماعات بلوتوث من خلال تزويد المستخدمين بصوت ممتاز مع ميزات ذكية” ، كما قالت الشركة مشيرة إلى أنها ستستمر في اطلاق المزيد من المنتجات لتعزيز وجودها في هذا القطاع.
 

ذات صلة

المزيد