الأربعاء, 24 أبريل 2024

بالفيديو .. Xiaomi تحطم أرقاما قياسية بفضل “قاتل الهواتف الذكية”!

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حققت شركة “Xiaomi” الصينية أرقاما قياسية في المبيعات بعد فترة قصيرة من إطلاقها لهاتف “Redmi Note 7” المميز والزهيد الثمن.

ووفقا لـ “روسيا اليوم” أشار المؤسس المشارك للشركة، لي جون، أن “Xiaomi” تمكنت من بيع 10 ملايين هاتف ” Redmi Note 7″، بعد مرور 129 يوما فقط على إطلاقه، ما يعتبر إنجازا كبيرا، ورقما ينضم إلى مجموعة الأرقام القياسية التي حققتها الشركات العالمية في مجال بيع الأجهزة الذكية.

 وأتت هذه المبيعات الكبيرة للهاتف بسبب سعره المنافس الذي يتراوح ما بين 150 و220 دولارا، والميزات المتطورة التي زود بها والتي من أهمها: الكاميرا الأساسية بدقة (48+5) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 13 ميغابيكسل، بالإضافة إلى معالج Qualcomm Snapdragon 660″، ثماني النوى، ومعالج رسوميات ” Adreno 512″ يدعم تقنية API 3D لألعاب الفيديو المعقدة، والبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.

اقرأ المزيد

كما زودت “Xiaomi” هذا الجهاز بشاشة بحجم 6.3 بوصة، بدقة عرض+ FullHD، وذاكرة وصول عشوائي 4/6 غيغابايت، وذاكرة داخلية 32/64 غيغابايت.

ويتوقع الخبراء في مجال التقنية أن ترتفع مبيعات شركة ” Xiaomi” أكثر هذا العام، بعد أن تطرح هاتف ” Redmi K20″ الجديد، الذي قد يصبح واحدا من أكثر الهواتف المنافسة أيضا.


 

ذات صلة

المزيد