الجمعة, 5 مارس 2021

سيارة “جينيسيس إيسنشيا” تفوز بجائزة أفضل تصميم في الولايات المتحدة

أعلنت شركة جينيسيس- العلامة التجارية الفاخرة والمستقلة لشركة هيونداي موتور – أن سياراتها المبتكرة حازت على جائزة كبرى ضمن جوائز التميز الدولية في التصميم (IDEA).

اقرأ أيضا

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” حازت السيارة المبتكرة “إيسنشيا” (Essentia) على الجائزة الذهبية للتصميم عن فئة السيارات والنقل في IDEA التي تعد واحدة من أكبر ثلاث مسابقات عالمية في التصميم إلى جانب كل من “إف ديزين” (iF Design Award) و”ريد دوت ديزين” (Red Dot Design Award). ويرجع الفضل في حصول السيارة المبتكرة على الجائزة القيمة إلى تصميمها “الجريء والجسور”، وفقا لما صرحت به الشركة في بيان.

وتعد هذه المرة الأولى التي تتمكن فيها جينيسيس من التفوق على منافسيها في واحدة من المسابقات الشرسة الثلاث سالفة الذكر، لتحصل على الجائزة الكبرى، وفقا للشركة.

وأوضحت الشركة أن “جينيسيس إيسنشيا” والتي تم الكشف عنها لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات في مارس من العام الماضي، سيارة رياضية مبتكرة تعمل بالكهرباء.

الجدير بالذكر أن سيارة هيونداي موتور المبتكرة “لو فيل روج” (Le Fil Rouge) وسيارتها السيدان المطورة “سوناتا” صعدتا أيضا إلى القائمة النهائية للمرشحين بالفوز في المسابقة عن نفس الفئة.

ذات صلة


المزيد