الأحد, 28 فبراير 2021

“سامسونغ” تطلق هاتفا منخفض التكلفة يدعم شبكات الجيل الـ 5

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات اليوم الثلاثاء أنها ستطلق هاتفا ذكيا من الفئة المتوسطة يدعم شبكات الجيل الخامس في الأسواق المحلية لكوريا الجنوبية، مستهدفةً به المستهلكين الذي يرغبون بشراء هواتف منخفضة التكلفة، بالإضافة إلى توسيع تواجدها في سوق الهواتف الذكية الداعمة لشبكات الجيل الخامس.

اقرأ أيضا

ووفقا لوكالة “يونهاب الكورية” سيصبح “جلاكسي إيه 90” أول هاتف ذكي لسامسونغ تطلقه على حدى من سلاسل هواتفها المعروفة ويدعم شبكات الجيل الخامس. وستطرح الشركة الهاتف للبيع بسعر 900,000 وون (741 دولار) في الأسواق يوم غد الأربعاء.

يأتي هاتف “إيه 90” بشاشة بمقياس 6.7 إنش مع فتحة صغيرة في أعلى الشاشة الأمامية على شكل حرف U مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، وبمعالج كوالكوم سناب-دراغون 855 وبطارية عالية الكفاءة بسعة 4,500 أمبير.

ويعد “إيه 90” ثالث هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس للشركة بعد “جلاكسي إس 10″ و”نوت 10” واللّذين تم طرحهما في الأسواق بأسعار تتخطى المليون وون.

ويأتي إطلاق هاتف “إيه 90” قبل يومين فقط من الظهور الأول والمرتقب لهاتف “جلاكسي فولد” والذي سيكون متوفر فقط بنسخة داعمة لشبكات الجيل الخامس.

تروج سامسونغ لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات التي تدعم شبكات الجيل الخامس في الأسواق العالمية، ساعية لتوسيع الفجوة بينها وبين منافسها العالمي “هوواوي” والذي يواجه الكثير من الصعوبات مؤخرا بعد صعوده إلى القائمة التجارية السوداء للولايات المتحدة.
 

ذات صلة


المزيد