الجمعة, 26 فبراير 2021

بالفيديو .. هاتف جوجل Pixel 4A يأتي بتصميم مألوف وكاميرا فردية

قدمت مجموعة من الصور الممنتجة حاسوبيًا نظرة أولية على هاتف شركة جوجل القادم Pixel 4A، بحيث توضح أن الهاتف سيحتوي على شاشة مسطحة غير منحنية بقياس 5.7 إنشًا أو 5.8 إنشًا تتضمن ثقبًا في الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية فردية، ومنفذ صوت بقياس 3.5 ميليمتر.

اقرأ أيضا

ووفقا للبوابة العربية للتقنية وبحسب الصور، فإن هناك سماعة أذن رفيعة أعلى الشاشة، مع حواف سميكة جدًا حول الشاشة، لكن الحواف الموجودة أعلى الشاشة وأسفلها أصغر من السابق، ومن غير الواضح ما إذا كان الجهاز سيدعم تقنية Motion Sense التي تستند إلى Project Soli للتحكم في الإيماءات، خاصةً وأن الحواف أضيق من Pixel 4.

وبالانتقال إلى الخلف، تظهر الجهة الخلفية ذات التشطيب غير اللامع مع كاميرا بارزة، والتي يشبه تصميمها تصميم كاميرا Pixel 4 وكذلك سلسلة iPhone 11، لكن بعدسة واحدة فقط وفلاش LED، ووفقًا للمسرب الشهير @Onleaks، سيكون هناك المزيد من المستشعرات الموجودة داخل وحدة الكاميرا، كما يوجد في الجهة الخلفية مستشعر البصمة الفعلي وشعار ‘G’ الكبير.

ويوجد على الحافة اليمنى زر التحكم في مستوى الصوت وزر الطاقة بلون برتقالي، بينما تتضمن الحافة العلوية منفذ الصوت بقياس 3.5 ميليمتر، في حين تحتوي الحافة السفلية على منفذ USB Type-C ومكبرات الصوت، ويظهر التصميم أن هاتف Pixel 4A سيكون أصغر في الحجم بالمقارنة مع هاتف Pixel 3A، وذلك بفضل الحواف الأضيق، وستكون أبعاد الجهاز 144.2×69.5×8.2 ميليمتر.

يذكر أن شركة جوجل قد أطلقت سلسلة “A” من هواتف بيكسل Pixel الذكية من الفئة المتوسطة في شهر مايو من هذا العام باستخدام Pixel 3A و 3A XL، وهي تستعد في النصف الأول من عام 2020 للكشف عن تشكيلة هواتف Pixel 4A، وذلك بالنظر إلى أن مبيعات هواتفها قد نمت بمعدل مضاعف في الربع الثاني من عام 2019، وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي للشركة.

ذات صلة


المزيد