السبت, 20 أبريل 2024

“إل جي” تلغي مشاركتها في مؤتمر برشلونة للجوال بسبب فيروس كورونا 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قالت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم الأربعاء إنها قررت إلغاء مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) لعام 2020 بسبب المخاوف من فيروس كورونا الجديد سريع الانتشار.

ووفقا لوكالة يونهاب الكورية ذكرت الشركة أنها لن تشارك في المؤتمر العالمي للجوال 2020، المقرر عقده في برشلونة بإسبانيا في الفترة من 24 إلى 27 فبراير، لتصبح أول شركة كورية جنوبية تلغي مشاركتها في الحدث.

وقالت الشركة، إن هذا القرار جاء من أجل سلامة عملائها وموظفيها وسط انتشار فيروس كورونا الجديد حول العالم.

اقرأ المزيد

على الرغم من انسحابها من الحدث، إلا أن الشركة قالت إن اجتماعها مع شركات الاتصالات العالمية سيعقد في برشلونة كما هو مقرر.

وكان من المتوقع أن تكشف إل جي عن هواتفها الذكية الجديدة، “في 60 ثينكيو” و”جي 9 ثينكيو” في أكبر معرض تجاري للهواتف المحمولة في العالم. ومع ذلك، قالت الشركة إنها ستعقد أحداث منفصلة في المستقبل القريب لتقديم هواتفها الجديدة.

طبقا للبيانات الصادرة عن الرابطة العالمية للاتصالات المتنقلة(GSMA)، جذب المؤتمر العالمي للجوال لعام 2019 حوالي 110 ألف مشارك، منهم 6% من الصين، التي تأتي في المرتبة الرابعة من حيث عدد المشاركين في المؤتمر بعد إسبانيا والولايات المتحدة وبريطانيا.

ويقدر عدد المشاركين الكوريين الجنوبيين في حدث العام الماضي، بأكثر من 3 آلاف شخص.

وقالت GSMA، الجهة المنظمة لـ MWC 2020، في الأسبوع الماضي إن الحدث سوف يستمر كما هو مخطط له على الرغم من المخاوف المتزايدة من فيروس كورونا الجديد، داعية العارضين والزوار إلى اتباع الإرشادات والبروتوكولات التي اقترحتها منظمة الصحة العالمية وغيرها من السلطات الصحية.

ذات صلة

المزيد