الإثنين, 10 مايو 2021

بالصور.. 7 أجهزة متوقعة من “آبل” في سبتمبر

في شهر سبتمبر من كل عام، تعلن شركة آبل عن أجهزة آيفون جديدة وأدوات أخرى رفيعة المستوى في حرم كوبرتينو التابع لها. هذه المرة، قد تكون الأمور مختلفة قليلاً، بسبب جائحة فيروس كورونا، ومع ذلك، ما زلنا نتوقع أن تعلن آبل عن تشكيلة آيفون الجديدة إضافة إلى مجموعة من الأجهزة في سبتمبر.

اقرأ أيضا

ووفقا لموقع 24 الاماراتي فيما يلي مجموعة من الأجهزة الجديدة التي من المتوقع أن يتم إطلاقها في فعالية آبل هذا العام، بحسب ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس:

سلسلة iPhone 12
سيكون عامل الجذب الرئيسي بالطبع هو iPhone 12. وللمرة الأولى، قد يكون هناك أربعة طُرز من iPhone 12 بثلاثة أحجام مختلفة للشاشة: 5.4 بوصة iPhone 12، و 6.1 بوصة iPhone 12 Max، و 6.1 بوصة iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max بحجم 6.7 بوصة.
سيتم تشغيل جميع أجهزة آيفون الأربعة الجديدة بواسطة مجموعة شرائح A14 Bionic من آبل. بالإضافة إلى ذلك، ستتميز جميع الطرز الأربعة بشاشة OLED عالية الجودة. ليس ذلك فحسب، سيحتوي iPhone 12 أيضاً على كاميرات محسّنة، وقد يحتوي الطراز الأعلى على تقنية استشعار العمق ثلاثية الأبعاد.
ساعة Apple Watch 6 

ستطلق آبل بالتأكيد طرازاً جديداً من ساعة آبل هذا العام. قد لا يكون هناك أي تغيير جذري في التصميم، لكن ساعة آبل الجديدة ستتضمن ميزات جديدة ومعالجاً محدثاً. بينما سيكون تتبع النوم جزءاً من Apple Watch Series 6، فإن الميزات الجديدة الكبيرة للساعة الذكية ستكون مستشعراً لمراقبة الأكسجين في الدم.
صندوق تلفزيون آبل

انتشرت الشائعات منذ شهور عن أن شركة آبل تخطط لإطلاق نسخة محدثة من صندوق بث Apple TV. تقول التقارير إن Apple TV الجديد قد يكون مدعوماً بمعالج A12X وسعة تخزين 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت. من المتوقع أن يأتي جهاز Apple TV بجهاز تحكم عن بعد جديد تماماً.

Apple AirTags جهاز تتبع الموقع 
تزعم العديد من التقارير أن شركة آبل تخطط للكشف عن جهاز جديد لتتبع الموقع يسمى Apple AirTags في وقت لاحق من هذا العام. من المحتمل أن تكون AirTags مشابهة لمنتجات تتبع البلوتوث الشهيرة من Tile. سيتمكن المستخدمون من إرفاق الأقراص الصغيرة المستديرة بالأمتعة أو حقيبة الظهر أو حقيبة اليد وتتبع موقعها. سيعمل الجهاز عبر تطبيق Find My الجديد داخل iOS.

 HomePod Mini

من المتوقع ظهور إصدار صغير من HomePod Mini خلال الأشهر القليلة الماضية فقط. سيكون HomePod Mini، كما يوحي الاسم، إصداراً مضغوطاً من HomePod الأصلي. لا توجد معلومات عن سعر الجهاز، ولكن من المحتمل أن يعني الإصدار الأصغر سعراً أقل. التفاصيل قليلة حول HomePod Mini، لكن السماعة الذكية الصغيرة يجب أن توفر جودة صوت لائقة للاستماع إلى الموسيقى.

سماعات AirPods studio

تريد آبل أن تأخذ AirPods إلى المستوى التالي من خلال زوج من سماعات الرأس اللاسلكية. قد يُطلق عليها اسم AirPods Studio. من المتوقع أن تتوقف سماعات الرأس تلقائياً عن العمل وتستأنف تشغيل الصوت عند إزالتها أو ارتدائها. سيكون لها مظهر تقليدي، مع أكواب أذن بيضاوية الشكل وعصابة رأس معدنية رفيعة، مع حشوة قابلة للفصل للاستبدال والتخصيص بسهولة.

ذات صلة


المزيد