تطبيق “سامسونغ” لتتبع الوضع الصحي سيصبح متاحا في 31 دولة

قالت سامسونغ للإلكترونيات اليوم الأربعاء إن تطبيقها للياقة البدنية المزود بخصائص تعقب صحية متطورة سيصبح متاحا قريبا في 31 دولة، في الوقت الذي تحاول فيه شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة توسيع خدماتها الصحية وسط جائحة كورونا.

اقرأ المزيد

ووفقا لوكالة يونهاب الكورية” قالت الشركة المصنعة للهواتف الذكية إن تطبيق سامسونغ لتعقب الصحة (Samsung Health Monitor) حصل على العلامة الأوروبية (CE) في ديسمبر من العام الماضي، وسيسمح باستخدامه في 28 دولة أوروبية.

وتمنح علامة (CE) إلى المنتجات التي تلبي متطلبات السلامة والصحة والبيئة في الاتحاد الأوربي.

كما أفادت سامسونغ بأن التطبيق سيكون متاحا في تشيلي وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة.

وقد ظهر تطبيق سامسونغ الصحي في كوريا الجنوبية للمرة الأولى العام الماضي، كما تم إطلاقه بالفعل في كل من البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية.

ويتمكن التطبيق الذي يمكن تنزيله على كل من ساعة جالاكسي واتش3 (Galaxy Watch3) وساعة جالكسي واتش اكتيف 2 الذكية (Galaxy Watch Active 2) من تتبع ضغط الدم وتخطيط كهربائية القلب (ECG)، ما يسمح للمستخدمين بمراقبة صحتهم بسهولة.

“يستخدم نحو مليون شخص تطبيق سامسونغ لتتبع الصحة منذ انطلاقه أول مرة في كوريا في يونيو الماضي لإدارة صحتهم”، وفقا ليانغ تيه-جونغ، رئيس فريق الصحة في أعمال سامسونغ للاتصالات وأضاف “التوسع الأخير يمثل علامة بارزة في عملنا”.

ذات صلة Posts

المزيد