الجمعة, 29 مارس 2024

“ام آي اس” و “أبونيان القابضة” توقعان مذكرة تفاهم مع “موبايلي” للتعاون في إنشاء مركز بيانات خضراء

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (MIS) عن آخر التطورات بخصوص مذكرة تفاهم مع مجموعة ابونيان القابضة لتأسيس شركة مشتركة (مناصفة ) بهدف بحث جدوى بناء وتطوير مراكز بيانات خضراء تعتمد على الطاقة المتجددة في المملكة بما يتماشى مع توجهات المملكة والعالم في هذا المجال. حيث قام الطرفان متضامنان بتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة مع شركة اتحاد اتصالات (موبايلي). بتاريخ 26-4-2021م الموافق 14-9-1442 هجريا بغرض توفير إطار عام لتسهيل التعاون والتعاون فيما بينهم لإنشاء مركز بيانات خضراء في المملكة العربية السعودية تستخدم مصادر طاقة نظيفة ومستدامة.

و تهدف مذكرة التفاهم هذه إلى تعزيز وإدامة التآزر فيما بينهم في إنشاء مشروع مراكز البيانات الخضراء استنادًا إلى مبادئ المعاملة بالمثل والتكامل – في مجالات خبرتهم المتعلقة بتقديم حلول مركز البيانات الشاملة بالإضافة إلى تقديم فوائد مركز البيانات للتشغيل الكامل للطاقة النظيفة والمستدامة من أجل مستقبل أخضر مشرق.

وستقوم ( ام آي اس) بنشر إعلانات قادمة بشأن أي تطورات جوهرية ذات علاقة.

اقرأ المزيد

ويأتي هذا إشارة إلى اعلان شركة المعمر لأنظمة المعلومات ( ام آي اس) بتاريخ 16-7 – 1442هـ الموافق 28-2-2021م بشأن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة ابونيان القابضة لتأسيس شركة مشتركة ( مناصفة ) بهدف بحث جدوى بناء وتطوير مراكز بيانات خضراء تعتمد على الطاقة المتجددة في المملكة بما يتماشى مع توجهات المملكة والعالم في هذا المجال.

ذات صلة

المزيد