الأحد, 19 مايو 2024

الأربعاء .. “آبل” تخطط للكشف عن iPhone 14 تحت شعار “Far Out”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة آبل أنها ستقيم أهم حدث صحفي لها لهذا العام للكشف عن عائلة iPhone 14 في 7 سبتمبر..

وأرسلت الشركة دعوات لاختيار أعضاء من الصحافة، وشاركها رئيس تحرير TechCrunch ماثيو بانزارينو على تغريده، حيث سيُقام الحدث يوم الأربعاء ، 7 سبتمبر في تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (17:00 بتوقيت غرينتش) في مسرح ستيف جوبز في مقر Apple Park في كاليفورنيا.

وسيكون هنالك عرض تقديمي آخر مسجل مسبقًا، كما سيتمكن أي شخص من متابعة البث على apple.com، على تطبيق TV الخاص بالشركة من خلال قناة YouTube الرسمية لشركة Apple.

اقرأ المزيد

تُظهر الدعوة كتلة مجرة ​​مرسومة على مخطط شعار Apple في المنتصف، كما لو كان الشعار نوعًا من الزوبعة التي تمتص كل شيء، ويقول الشعار: “بعيدًا”، بالطبع يتساءل عشاق Apple بالفعل عما قد تلمح إليه رسومات الدعوة.

وبالنظر إلى موضوع الفضاء ومجموعة المجرات في الخلفية، ربما تريد Apple أن تخبرنا أن كاميرا iPhone 14 رائعة لالتقاط الصور الكونية مثل تلك القادمة من تلسكوب Webb الجديد، كما اقترح Neil Cybart، ونأمل أن تكون ميزة تكبير الكاميرا التي نأملها جميعًا.

من ناحية أخرى، يعتقد بن بانجارين أن الصورة تلمح إلى “ميزة التكبير / التصغير التي نأمل جميعًا في الحصول عليها”، وتوقع المحلل الموثوق به Ming-Chi Kuo أن iPhone 14 سيحتوي على كاميرا عريضة محسّنة بشكل كبير في الخلف مع مستشعر جديد بدقة 48 ميجابكسل قادر على التقاط فيديو بدقة 4K.

ويشار إلى أن سلسلة iPhone 14 ستستخدم الكاميرا الجديدة على ما يبدو خاصية تجميع وحدات البكسل، والتي تجمع بين أربعة بكسل في واحدة، بحيث تحصل على صورة بدقة 13 ميجابكسل مع مزيد من التفاصيل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وتقدم هواتف Samsung Galaxy الرئيسية تكبيرًا بصريًا أعمق من سلسلة iPhone XNUMX وتتضمن ميزات برمجية للتصوير الفلكي.

وقد كانت الشائعات تأمل في رؤية بعض ميزات التصوير الفلكي مع iPhone 13 ، لكن هذا لم ينجح، حيث كانت الفكرة هي توجيه الهاتف نحو السماء للدخول في وضع التصوير الفلكي.

وسيكتشف البرنامج النجوم أو القمر أو أي أجسام سماوية أخرى لتحسين خط أنابيب الصورة لتصوير السماء ليلاً من خلال أوقات تعريض أطول ومعالجة داخلية أكثر تعقيدًا وحيل أخرى.

ذات صلة

المزيد