الثلاثاء, 30 أبريل 2024

LG تكشف النقاب عن هاتفها الجديد V30 في نهاية أغسطس

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة ال جي الكترونيكس اليوم الثلاثاء عن أنها بصدد كشف النقاب عن هاتفها الذكي الجديد V30 في نهاية الشهر الجاري ، الذي يأتي بأحدث المميزات بما في ذلك كاميرا حديثة وقدرات فيديو متطورة .

ومن خلال دعوة أرسلت إلى الصحفيين ، قالت شركة ال جي ، إن حدث عرض الجهاز الذي يأتي خلفا لـV20 الذي تم طرحه في العام الماضي ، سوف يعقد في برلين في يوم 31 أغسطس في الساعة التاسعة صباحا (بتوقيت برلين) وسيتم بثه عبر موقع يوتيوب فضلا عن وسائط التواصل الاجتماعية. حسبما تناولته “وكالة يونهاب الكورية”.

وقالت الشركة ، إن الهاتف V30 الذي يبلغ حجمه 6 بوصات سوف يأتي بشاشة بمعدل رؤية متكامل 18:9 تحد من الحواف لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بشاشة أوسع .

اقرأ المزيد

كما تشير الدوائر في الدعوة إلى أن V30 يتسم بكاميرا بأحدث المميزات وذلك في محاولة ظاهرة لترويج ميزة كاميرا الهاتف الذكي.

ومن خلال ما طرحته مؤخرا ، قالت الشركة إن الصمام العضوي الثنائي الباعث للضوء (أوليد) الذي يتيح عرض رؤية متكامل من شأنه أن يجعل المستخدم يشعر بأن V30 بحجم 6 بوصات هو في الواقع أصغر في الأيدي مقارنة مع V20 بحجم 5.7 بوصة . وادعت الشركة بأنها قللت من الحواف في الأعلى والأسفل بنسبتي 20 % و50 % على التوالي.

وسوف يكون شعار شركة إل جي إلكترونيكس موجودا على ظهره، سعيا إلى ما تسميه الشركة “التصميم البسيط” للجبهة.

وقالت الشركة سابقا ، إن قسم الاتصالات المتنقلة لها الذي يشرف على أعمال الهاتف الذكي تكبد خسارة تشغيلية بلغت 132.4 مليار وون (117 مليون دولار) للربع الثاني على خلفية تباطؤ المبيعات للأجهزة إلى جانب تزايد نفقات هاتفها الذكي G6 .

وقد سجلت الشركة خسائر تشغيلية ربع سنوية منذ الربع الثالث من عام 2015.

ووفقا لذلك، من المتوقع أن يلعب أحدث جهاز لها دورا حاسما في تنشيط الأعمال الهاتف وفقا لما قال مراقبو القطاع الصناعي.

ذات صلة

المزيد