الخميس, 23 مايو 2024

«موبايلي» توفد موظفيها الفائزين في فعاليات «نحن نهتم» إلى برشلونة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أوفدت «موبايلي» المجموعة الثانية من موظفيها الرابحين في فعاليات «نحن نهتم» إلى مدينة برشلونة لحضور مباراة الدوري الإسباني الممتاز بين فريقي برشلونة وفياريال.

تأتي هذه المبادرة من «موبايلي» في إطار حرص الشركة على الاهتمام برأسمالها البشري وما تعيه الشركة جيداً من أهمية بناء لغة تواصل متبادلة مع موظفيها، وتنمية جانب العلاقات غير الرسمية والدور الفعّال لذلك في سبيل تعزيز عمليات التواصل بين منسوبيها. وأقامت الشركة هذا العام فعاليات «نحن نهتم» للعام الثامن على التوالي، والتي تخصصها الشركة للاحتفاء بمناسبة تدشينها رسمياً.

ويتم على هامش هذا اليوم العديد من المسابقات والمنافسات غير الرسمية، إذ سجلت بعضها أرقاماً عالمية في موسوعة جينس، وذلك لتعزيز التواصل بين جميع الموظفين، إذ فاز هذا العام 24 موظفاً كافأتهم الشركة برحلة مجانية إلى برشلونة وحضور بعض من مباريات الدوري الإسباني. وترتكز استراتيجية «موبايلي» المستقبلية على النمو والكفاءة والتميز، وهذا ما يتطلب مستوى رفيعاً من الرأسمال البشري، كما أن الشركة تهدف أن تكون أفضل بيئة عمل في المنطقة لاستقطاب الكفاءات المميزة التي تساعد الشركة في تعزيز نجاحاتها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد