الثلاثاء, 23 يوليو 2024

“مال” شريكاً ذهبياً لمنتدى الرياض الاقتصادي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اتفقت صحيفة مال الاقتصادية الإلكترونية www.maaal.com مع منتدى الرياض الاقتصادي لأن تكون الصحيفة، شريكاً ذهبيا لمنتدى الرياض الاقتصادي الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في دورته السادسة والذي ستنطلق فعالياته خلال الفترة من 9-11 ديسمبر الجاري، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رئيس المجلس الاقتصادي الأعلى.

ويحظى المنتدى الذي أصبح علامة فارقة في الفعاليات الاقتصادية في المملكة بمشاركة عدد كبير من المسؤولين الحكوميين ورجال وسيدات الأعمال فضلا عن كوكبة من الخبراء والمختصين وأصحاب الاهتمام .

اقرأ المزيد

No Content Available

وفي هذا الإطار قال المهندس سعد المعجل رئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي أن رعاية صحيفة مال الاقتصادية الإلكترونية للمنتدى كشريك ذهبي تأتي تأكيدا لما للصحافة الإلكترونية من دور هام في تسليط الضوء على الأحداث الاقتصادية، وما ستؤديه من نقل فعاليات وأحداث المنتدى إلى المتلقي بشكل عاجل وساعة حدوثه.

وأضاف أن المنتدى سعى إلى اختيار شركاءه ورعاته بشكل يتوافق مع رسالته نحو تفعيل الأحداث الاقتصادية في البلاد وإبرازها، مؤكد أن صحيفة مال الاقتصادية الإلكترونية، رغم عمرها القصير إلا أنها استطاعت أن يكون لها مكان بارز في الساحة الإعلامية الاقتصادية.

وأشاد المعجل بالدعم والرعاية الذي ستقدمه الصحيفة للمنتدى، ما يعكس ريادتها كإحدى المؤسسات الوطنية التي تدار باحترافية نحو إبراز الحدث الاقتصادي.

وأبان المعجل أن المنتدى سيلقي الضوء على أحدث التوجهات التي تشهدها المملكة في عالم الأعمال والاقتصاد، من خلال مناقشة عدد من القضايا، منها الخمس دراسات للدورة الحالية والتي تشمل: مشاكل قطاع البناء والتشييد وسبل علاجها، سياسات العمل وتوطين الوظائف بالقطاع الخاص، تنمية دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد الوطني ، الفساد الاداري والمالي الواقع والأثار وسبل الحد منه ، المياه كمورد اقتصادي أساس للتنمية المستدامة .

من جانبه، أبدى مطلق البقمي رئيس تحرير صحيفة مال الاقتصادية الإلكترونية www.maaal.com، سعادته بمشاركة صحيفته كشريك ذهبي في منتدى الرياض الاقتصادي في دورته السادسة، مؤكدا أن هذه الرعاية تأتي لما يمثله المنتدى من أهمية بالغة على الساحة الاقتصادية السعودية وما يحتويه من مكانة علمية وبحثية مرموقة على مستوى البلاد تسهم في دعم وخدمة الاقتصاد الوطني وتحسين أداءه.

وأوضح البقمي، أن صحيفة مال الاقتصادية حرصت على رعاية الأحداث الاقتصادية الكبرى التي تم تنظيمها في المملكة، رغبة في تسليط الضوء على هذه المؤتمرات والمنتديات بما يسهم في إيصال صوتها للقراء، مدللا على ذلك برعاية منتدى الرياض الاقتصادي ومنتديات أخرى.

ذات صلة

المزيد