الأحد, 12 مايو 2024

السعودي الفرنسي كابيتال تقيم ندوة لمناقشة سوق الأسهم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عقدت السعودي الفرنسي كابيتال ندوة عن سوق الأسهم السعودي تناقش فيها الفرص الاستثمارية وتطورات السوق المالية السعودية والعالمية يوم الخميس الماضي في فندق الفصلية بحضور رئيس مجلس الاداره عبد العزيز بن راشد الراشد. وافتتح الندوة ياسر بن عثمان الرميان,العضو المنتدب للسعودي الفرنسي كابيتال بإلقاء كلمة شكر للحضور.

تبعه مسكان ثاكر,رئيس إدارة الأصول وكبير مسئول الاستثمار في السعودي الفرنسي كابيتال، بإلقاء خطاب ناقش فيه المواضيع الرئيسية عن الاقتصاد العالمي والسعودي والفرص الاستثمارية.

وتحدث سعود مسعود,الرئيس التنفيذي للمجموعة الاستشارية التابعة لمجموعة اس ام عن تطورات السوق المالية السعودية وما استجد من أحداث.

اقرأ المزيد

من جهته تحدث جيرهارد مارشيتز، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين المحدودة عن الشركة والتطورات التي مرت بها إضافة الى إستراتيجية النمو.تلاه بول لويس غاي، المدير المالي لشركة المراعي حيث ناقش موضوعاً بعنوان “المراعي، تغذية النمو على المستهلك”.

ثم تطرق محمد العتيبي، المدير المالي لشركة البحري لمناقشه موضوع(شحن السعودية وآفاقه الممتدة)تلاه باتريس كوفيجنس العضو المنتدب للبنك السعودي الفرنسي باستعراض نتائج البنك خلال الربع الثالث لعام 2013.

واختتم هيثم المبارك مدير إدارة الثروات بالسعودي الفرنسي كابيتال الندوة شاكراً جميع من شارك في هذه الندوة والحضور من العملاء.

يشار إلى أن السعودي الفرنسي كابيتال دأبت على عقدت ندوات متكررة تهدف الى توسيع آفاق العملاء ورفع مستوى الوعي الاستثماري لديهم، ويأتي ذلك نبعاً من الاهتمام الكبير الذي يحظى به عملاء السعودي الفرنسي كابيتال على كافة المستويات.

ذات صلة

المزيد