الجمعة, 26 أبريل 2024

«موبايلي» تعقد دورات تدريبية متخصصة للملتحقات ببرنامج الصيانة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

بدأت شركة موبايلي أمس عقد دورات تدريبية متخصصة في التسويق الإلكتروني للملتحقات في برنامج صيانة الهواتف الذكية، الذي أطلقته الشركة الشهر الماضي ضمن مبادراتها لخدمة المجتمع لتدريب الفتيات السعوديات على صيانة أجهزة الموبايل بشكل مجاني.

وتُقدم هذه الدورات كوادر نسائية سعودية متخصصة، مما يزيد من فرصة التفاهم والتفاعل مع المتدربات ويعمل على الوصول للأهداف المرجوة.

وقال حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة في موبايلي أن الشركة تهدف من هذه الدورات إلى تنمية قُدرة المتدربات، بحيث لا يقتصر البرنامج على مجرد تدريبهن على صيانة الموبايل بل ليمتد إلى ما هو أبعد وهو التسويق لأنفسهن إلكترونيًا.

اقرأ المزيد

وأضاف الغبيني أن هذا موبايلي اختارت صيانة الموبايل توافقًا مع ثقافة ورغبة المجتمع السعودي بأن تتم صيانة هواتف النساء بأيدٍ نسائية أيضًا لمزيدٍ من الخصوصية، كما أن البرنامج يعمل على تقليل البطالة المرتفعة بين الإناث.

يذكر أن موبايلي حرصت على قبول فتيات من ذوي الدخل المحدود تم ترشحن من قِبل عدد من الجمعيات الخيرية في محافظة جدة. وتعمل موبايلي على ضمان توفير البيئة الملاءمة التي تتسم بطرق إبداعية في التدريب، ومتوافقه مع الثوابت الشرعية وتقاليد المجتمع السعودي.

ذات صلة

المزيد