السبت, 27 أبريل 2024

أمير الرياض يكرم البنك السعودي للاستثمار لرعايته أولمبياد «إنسان»

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

السعودي للاستثمار
كرّم الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، البنك السعودي للاستثمار، نظير رعايته الأولمبياد الرياضي لجمعية إنسان الذي أقيم أخيرا.

وقام بتسلم التكريم سامر بن رشيد الريان، المدير العام المساعد للمصرفية الشخصية في البنك السعودي للاستثمار، بحضور فيصل النصار، وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون الرياضية، وعبدالرحمن المسعد مدير عام مكتب رعاية الشباب في منطقة الرياض، وصالح اليوسف مدير عام جمعية إنسان.

وأكد سامر الريان أن رعاية البنك لهذا الأولمبياد تأتي انطلاقا من ريادة البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية، خاصة تجاه جمعية إنسان، وهذا التكريم من أمير منطقة الرياض تتويج لهذه الريادة، إضافة إلى حرص البنك الدائم على الحضور في المناسبات التي تخدم شباب الوطن وتدعم مواهبهم وإبداعاتهم.

اقرأ المزيد

وكان أمير منطقة الرياض قد رعى الحفل الختامي للأولمبياد الرياضي لجمعية إنسان بعنوان: “مواهب واعدة”، وذلك في الصالات الخضراء. وتوج أمير منطقة الرياض الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية في المنافسات الرياضية، كما سلم الكأس في منافسة كرة القدم للحاصل على المركز الأول.

وبلغ عدد المشاركين في البطولة 196 مشاركا يمثلون فروع الجمعية في محافظات منطقة الرياض، كما تضمن برنامج الأولمبياد العديد من البرامج الترفيهية والتربوية والتعليمية، ومن ضمنها زيارة المراكز الحضارية والثقافية والتاريخية والترفيهية في مدينة الرياض، إضافة إلى عدد من البرامج التطوعية.

ذات صلة

المزيد