الأحد, 28 أبريل 2024

الأمير فيصل بن أحمد يكرّم “مدن” لدعمها برامج المسؤولية الاجتماعية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

22

كرم الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود ، رئيس مجلس المسئولية الاجتماعية ، الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” وذلك تقديرًا لها في دعم البرامج الاجتماعية، وذلك على هامش معرض المسؤولية الاجتماعية الثالث والذي ينظمه مجلس المسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض .

اقرأ المزيد

واستلم مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة سامي بن إبراهيم الحسيني درع التكريم نيابة عن الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية والتي تقدم عدداً من البرامج المجتمعية في أكثر من 32 مدينة صناعية منتشرة في أنحاء مختلفة من المملكة.

و اعتبر الحسيني أن تكريم “مدن” من قبل الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود يمثل دعماً لكافة الأنشطة والمبادرات التي تقدمها الهيئة تحت مظلة المسؤولية الاجتماعية .
و أكد الحسيني على أن الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن ” تؤمن تماماً بأهمية مشاركة الهيئات الحكومية والقطاع الخاص في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية في كافة القطاعات التي تعمل فيها ، مشيراً إلى أن مدن تسخر كافة امكانيتها في المجال الصناعي نحو تحقيق التكامل في هذا الجانب.

تجدر الإشارة إلى أن “مدن” تنفذ عدداً من برامج المسؤولية الاجتماعية المتنوعة ، حيث تعمل بشكل متواصل لترسيخ أهمية الصناعة مستهدفة بذلك صغار السن من خلال مشروع ” تعرف على صناعة بلدك” ، والذي يحتوي على عدد من المبادرات التي تبسط الأفكار الصناعية و أهميتها .

كما تقوم الهيئة بتنفيذ عدد من الأنشطة داخل المدن التي تشرف عليها كسباق الجري السنوي للموظفين والعاملين بالمدن الصناعية إلى جانب تنظيم حملات التوعية بالبيئة والسلامة المهنية والمرورية ، وعدد آخر من المبادرات مع جمعيات ومؤسسات خيرية.

ذات صلة

المزيد