الثلاثاء, 21 مايو 2024

“صناعية” الغرف السعودية تنتخب المعجل رئيساً ..وبترجي والصانع نائبين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

9

انتخبت اللجنة الوطنية الصناعية بمجلس الغرف السعودية المهندس سعد بن إبراهيم المعجل رئيساً لها، وكلا من الأستاذ إبراهيم بن محمد بترجي والأستاذ عبدالله بن علي الصانع نائبين للرئيس للدورة الجديدة للجان الوطنية بمجلس الغرف السعودية (1435هـ – 1438هـ )، وذلك خلال اجتماع عقدته مؤخرا بمقر المجلس ناقش العديد من القضايا التي تهم القطاع الصناعي في المملكة.

وجرت عملية الانتخاب بحضور مساعد الأمين العام للجان الوطنية بمجلس الغرف السعودية الأستاذ مشبب آل سعد الذي رحب بالمشاركين وقدم شكره وتقديره لرئاسة وأعضاء اللجنة في دورتها السابقة على ما بذلوه من جهود، وما توصلوا له من نتائج إيجابيه في خدمة قطاع الصناعة ومنتسبيه، متمنياً للجنة في دورتها الجديدة كل التوفيق والنجاح.
وقد عبر رئيس اللجنة ونائبيه عقب انتخابهم عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة على الثقة الكبيرة التي أولوها لهم باختيارهم لتولي هذه المناصب، كما أبدوا اهتمامهم وحرصهم على بذل كل ما بوسعهم لدعم أعمال اللجنة وتحقيق مزيد من المكاسب للقطاع الصناعي والعمل على تذليل كافة المعوقات التي تعترض هذا القطاع وتحد من نموه ومساهمته ليضطلع بدوره الريادي في مشاريع التنمية الاقتصادية. متمنين كل الخير لهذا الوطن الغالي ولقيادته الرشيدة من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده -حفظهم الله.
يشار إلى أن اللجنة الوطنية الصناعية هي إحدى اللجان العاملة تحت مظلة مجلس الغرف السعودية وتعمل على المساهمة في تطوير قطاع الصناعة بالمملكة من خلال طرح ومناقشة كافة الملفات التي تواجه المستثمرين في هذا القطاع مع المسئولين والجهات ذات العلاقة وإيجاد الحلول الناجعة لها.

اقرأ المزيد

 

ذات صلة

المزيد