الخميس, 9 مايو 2024

“موبايلي” تعلن عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية للربع الثالث.. و”الهيئة” تعلق تداول سهم الشركة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

موبايلي

أعلنت شركة موبايلي بعد انعقاد اجتماع لجنة المراجعة عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30/09/2014، بسبب عدم انتهاء الشركة من إحتساب أثر التعديلات المطلوبة على نتائجها المالية.

وستقوم الشركة بنشر نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30/09/2014م فور الانتهاء من ذلك.

اقرأ المزيد

ويأتي هذا بالاشارة إلى إعلان شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) صباح اليوم الخميس الموافق 30/10/2014م بخصوص تقدم الشركة بطلب التعليق المؤقت لتداول اسهمها نظراً لانعقاد لجنة المراجعة خلال فترة التداول للنظر في أمور هامة تتعلق بالقوائم المالية للشركة.

من جانبها قالت هيئة السوق المالية علقت تداول سهم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في السوق المالية السعودية (تداول) ابتداءً من يوم الأحد 09/01/1436هـ الموافق 02/11/2014م حتى إعلان الشركة قوائمها المالية الأولية للفترة المالية المنتهية في 30/09/2014م.
وتنوه الهيئة بأن ذلك لا يعفي الشركة غير الملتزمة بهذا القيد من مسؤولية مخالفة الالتزام المفروض على جميع الشركات المدرجة في السوق بنشر قوائمها المالية خلال المدة المحددة.

ويأتي ذلك نظراً إلى عدم التزام شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بالإعلان عن القوائم المالية الأولية للفترة المالية المنتهية في 30/09/2014م خلال المدة النظامية المحددة في قواعد التسجيل والإدراج.
واستناداً إلى نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، وقرار مجلس هيئة السوق المالية في شأن الشركات المدرجة التي لا تلتزم بالإعلان عن قوائمها المالية خلال المدد النظامية المحددة، ومن أجل حماية المستثمرين، والمحافظة على سوق منتظمة.

 

ذات صلة

المزيد