الأربعاء, 1 مايو 2024

“ساسكو” توقع إتفاقية للإستحواذ على شركة “زيتي” بـ 58 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ساسكو

 

وقعت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) اليوم إتفاقية بيع وشراء حصص شركة مجموعة نجمة المدائن وماجد بن محمد العثمان على الإستحواذ على كامل حصص الشركاء بشركة زيتي للخدمات البترولية.

اقرأ المزيد

No Content Available

وقالت الإدراة أن من أهم شروط هذه الاتفاقية هي موافقة الجمعية العامة لشركة ساسكو على الإستحواذ وشراء الحصص بقيمة شراء أولية تقدر بمبلغ 58 مليون ريال تدفع نقداً (تتم تسويتها عند الإتمام بالتسويات اللازمة مثل: النقد الفعلي ، الدين ، رأس المال العامل).

عليه ستقوم الشركة بالإعلان لاحقاً عن موعد الجمعية العامة التي سيتم عقدها لهذا الخصوص بعد أخذ الموافقات اللازمة من الجهات ذات الإختصاص.
ويأتي هذا ابإشارة لاعلان الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) بموقع تداول بتاريخ 29 سبتمبر 2014م عن آخر التطورات الخاصة بمذكرة التفاهم بين شركة ساسكو وشركة مجموعة نجمة المدائن وماجد بن محمد العثمان على الإستحواذ على كامل حصص الشركاء بشركة زيتي للخدمات البترولية.

وحيث أشارت الشركة بإعلانها الموضح أعلاه بإتفاق الطرفان على تمديد فترة الفحص النافي للجهالة حتى نهاية شهر نوفمبر 2014م لتمكين الجهات التي تقوم بهذا الفحص من تكملة إجراءاتها ورفع تقريرها.

ذات صلة

No Content Available
المزيد