الأربعاء, 1 مايو 2024

عمومية”ساسكو” تناقش الاستحواذ على حصص في “زيتي” بـ 58 مليون.. 8 يناير

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ساسكو
تناقش عمومية الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) الموافقة على الإستحواذ على حصص الشريك مجموعة نجمة المدائن (شركة مساهمة مقفلة) في شركة زيتي للخدمات البترولية (شركة ذات مسئولية محدودة) والبالغة (3،562،500) حصة بمبلغ 55،1 مليون ريال تمثل (95%) من حصص الشركاء وكذلك إستحواذ شركة إستثمارات السيارات والمعدات المحدودة (شركة تابعة) على عدد (187،500) حصة بمبلغ 2،9مليون ريال تمثل (5%) من حصص الشركاء والعائدة للشريك ماجد محمد العثمان في شركة زيتي للخدمات البترولية (شركة ذات مسئولية محدودة). علما بأنه يوجد أطراف ذو علاقة وهم :
-إبراهيم بن محمد الحديثي رئيس مجلس إدارة ساسكو ورئيس مجلس إدارة مجموعة نجمة المدائن (يمتلك حصة غير مباشرة).
-سلطان بن محمد الحديثي عضو مجلس إدارة ساسكو المنتدب وعضو مجلس إدارة مجموعة نجمة المدائن.
-زياد بن عبداللطيف العيسى عضو مجلس إدارة ساسكو وعضو مجلس إدارة مجموعة نجمة المدائن.
ودعا المجلسس المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية الثانية والثلاثون والمقرر عقده بالمقر الرئيسي للشركة الكائن بتقاطع شارع الإحساء مع شارع الأربعين -حي الملز- بمدينة الرياض في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الخميس 17/03/1436هـ الموافق 08/01/2015م وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

– الموافقة على تفويض مجلس الإدارة أو من ينيبه من الأعضاء أو من الغير بإتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة لإتمام عملية الإستحواذ.
وعلى كل مساهم يرغب في حضور إجتماع الجمعية العامة العادية الحضور قبل موعد الإجتماع بساعة واحدة على الأقل لإنهاء إجراءات تسجيله وأن يحضر معه البطاقة الشخصية ، ويمكن لمن يتعذر حضوره أن يوكل عنه مساهماً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة (بتوكيل مصدق) على أن تسلم الوكالات بمقر الشركة أو إرسالها على عنوان الشركة (الرياض 11553 ص. ب. 51880) عناية أمين سر المجلس على أن يصل التوكيل للشركة قبل موعد إنعقاد الجمعية أعلاه بثلاث أيام على الأقل مع وجوب تصديق التوكيل من كتابة العدل أو الغرفة التجارية أو إحدى البنوك مع إرفاق صورة من شهادة الأسهم أو ما يثبت ملكيته لها. علماً بأن النصاب القانوني لإنعقاد الجمعية العامة العادية هو حضور عدد مساهمين يمثلون (50%) من رأس مال الشركة على الأقل ، وإذا لم يتوفر هذا النصاب في الإجتماع الأول ، توجه الدعوة لإجتماع ثاني يعقد خلال الثلاثين يوماً التالية ويكون الإجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

 

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد