الأحد, 28 أبريل 2024

البنك السعودي للاستثمار يتوج بـ “الوشاح الذهبي”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

البنك السعودي للاستثمار

أضاف البنك السعودي للاستثمار جائزة جديدة إلى سجله الحافل من الجوائز على المستويين المحلي والإقليمي، وذلك عندما توج بـ” الوشاح الذهبي”، في الحفل الذي أقيم في دولة الإمارات العربية، وأقامته (أكاديمية تتويج) لجوائز التميز في المنطقة العربية، وخصص لتتويج الشخصيات القيادية والإدارية للمصارف العربية الإسلامية والتجارية، إضافة إلى قطاع المال والأعمال على مستوى العالمين العربي والإسلامي.

وجاء الفوز بالجائزة رغم المنافسة الشديدة من القطاع المصرفي والمالي، بعدما حقق البنك إنجازات متميزة على مستوى العالمين العربي والإسلامي.

اقرأ المزيد

وتوج المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد بدولة الإمارات، البنك بجائزة “الوشاح الذهبي” وقال في كلمة له: “بداية.. اسمحوا لي، أصالة عن نفسي، ونيابة عن وزارة الاقتصاد والحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة أن أرحب بكم جميعا في بلدكم الثاني الإمارات من خلال هذا الحفل المتميز لأكاديمية “تتويج”.

وأضاف المنصوري، إننا اليوم مجتمعون لنقول شكرا لكم، شكرا لمساهماتكم الحضارية كافة التي شكلت جزءا محوريا من منظومة تطوير منطقتنا العربية والارتقاء بها إلى آفاق المستقبل المشرق. ولا يخفى عليكم بأننا أبناء دولة خرجت من عمق الصحراء بما تحمله من صعوبة وقسوة لترتقي إلى مصاف الدول العالمية المتقدمة في عديد من القطاعات. وذلك ما كان ليكون لولا مساهمة الرواد من رجال ونساء شعبنا الطموح من الذين يتشاركون معكم ذات الصفات المبدعة والخلاقة. تلك الصفات التي أراها اليوم في عيون الحاضرين، ذلك الإيمان وتلك العزيمة والإصرار على تحدي الصعاب للوصول إلى القمة.

وتهدف احتفالية “التتويج الكبير” إلى تقدير الجهود والمبادرات العملاقة التي أطلقتها عديد من القيادات التنفيذية لقطاع المال والأعمال وكذلك تتويج المصارف العربية والمصارف والمؤسسات الإسلامية وقطاع المال والأعمال التي قامت بمبادرات وإنجازات عملاقة وضمن الإمكانات المتاحة مما أدى إلى دعم الاقتصاديات الوطنية وتحريك العجلة الاقتصادية وارتفاع ملحوظ في ميزان الدخل القومي لعديد من الدول ذات العلاقة.

ذات صلة

المزيد