الأربعاء, 8 مايو 2024

الأمير الوليد يستلم رسالة خطية من ملكة الدنمارك

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

88

استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتبه بالرياض أولي فريجس مادسن، سفير مملكة الدنمارك لدى المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان ودولة الكويت وجمهورية اليمن.

وحضر اللقاء كل من هبه فطاني، المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام وانتصار اليماني، المديرة التنفيذية لإدارة العلاقات والإعلام والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

اقرأ المزيد

وفي مطلع اللقاء، قام سفير الدنمارك بتقديم الشكر للأمير الوليد على إتاحته الفرصة للقائه وتعتبر هذه الزيارة الأولى للسفير منذ توليه منصبه كسفير للدنمارك لدى المملكة العربية السعودية. وخلال اللقاء تناول الطرفان عدد من المواضيع الاجتماعية والاقتصادية والإستثمارية.

كما أثنى السفير على إنجازاته في كافة المجالات حيث يعده من أكبر وأهم المستثمرين على الصعيدين المحلي والعالمي وعلى تبرعاته السخية للدعم الإنساني في كافة أنحاء العالم.

هذا وسلّم السفير رسالة خطية للأمير الوليد من جلالة الملكة مارغريت الثانية ملكة الدنمارك. وبدوره، طلب الأمير الوليد السفير نقل تحياته لجلالة الملكة. وايضاً خلال الزيارة، دعا السفير الأمير الوليد لزيارة مملكة الدنمارك ووعد بتلبية الدعوة في المستقبل القريب.

وللامير الوليد استثمارات في مملكة الدنمارك عن طريق شركة المملكة القابضة في القطاع المصرفي من خلال مجموعة سيتي Citigroup.

ذات صلة

المزيد