الأحد, 12 مايو 2024

“دور للضيافة” تبدأ تأجير الفلل والشقق بمساكن الدبلوماسيين في الرياض

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دور
أعلنت شركة “دور للضيافة” عن البدء في تأجير المرحلة الثالثة من مشروع “دارّاق” التي تضم 102 فيلا و35 شقة منتصف العام الحالي 2015م.

ويأتي هذا تزامناً مع انطلاق أعمال تنفيذ المرحلة الرابعة باستثمار وقدره 117.8 مليون ريال لبناء 45 فيلا و50 شقة سكنية والتي ستكون جاهزة للتسليم في منتصف عام 2016م.

ويتميز مشروع “دارّاق” بموقعه داخل حي السفارات بمدينة الرياض حيث تتوفر كافة مميزات الرفاهية والخصوصية والأمان، بالإضافة إلى المرافق العامة المميزة والحدائق والمدارس النموذجية والنوادي الرياضية ومراكز الاستجمام والترفيه الخاصة.

اقرأ المزيد

ويتألف المشروع من 401 وحدة سكنية من 6 نماذج مختلفة تتنوع مابين الفلل ذات الأحجام المختلفة والشقق السكنية، وتمتاز جميع الوحدات السكينة بأنظمة البيوت الذكية لتوفير المزيد من الحماية والرفاهية والراحة بالإضافة إلى تطبيق أساليب التنمية المستدامة وترشيد استهلاك الطاقة.

ويتمتع المشروع بالإضافة إلى مميزات موقعه الجغرافي بمواصفات عمرانية خاصّة وجودة بناء عالية في جميع تفاصيله من حيث التصاميم المعمارية، وأنظمة البيوت الذكية المتكاملة، مما أدى إلى ارتفاع الطلب عليه بشكل غير مسبوق من قِبل نخبة رجال الأعمال وكبار التنفيذيين والدبلوماسيين الذين يبحثون لهم ولعائلاتهم عن أسلوب حياة عصري وفريد.

ذات صلة

المزيد