السبت, 18 مايو 2024

“مكين كابيتال” ترتب تمويلا للاستحواذ العقاري وتوقيع اتفاقية تمويل للافراد في مشروع “هي فلتي” السكني

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

88

قامت شركة مكين كابيتال بترتيب تمويل لصالح شركة بدر الحماد واخوانه القابضة من شركة املاك العالمية وذلك لتمويل استحواذ على مشاريع عقارية.

وفي الوقت نفسه أبرمت شركة مكين كابيتال اتفاقية تمويل عقاري للأفراد لشراء وحدات سكنية في مشروع “هي فلتي” المكون من 46 فيلا تقع في ابحر الشمالية بجدة.

اقرأ المزيد

وقد أعرب رئيس شركة بدر الحماد واخوانه الأستاذ بدر بن عبد الله الحماد عن سعادته بالاتفاق مع شركة أملاك العالمية لتمويل الاستحواذ على مشاريع عقارية

من جهة ثانية أوضح الرئيس التنفيذي لشركة ماكين كابيتال الأستاذ ياسر الشريف أن أهم ما يميز هذه الاتفاقية التمويلية بين مكين وأملاك أنها موجهه للأفراد بهدف تملك المساكن في مشروع ” ً فيلتي”، وذكر أن مشروع هي فيلتي يقع على الكورنيش الشمالي لمدينة جدة التي تشهد تطورا عمرانيا ملحوظا تتكامل فيها الخدمات ، وأشار إلى ان المشروع قد صمم بأسلوب عصري وفق أربع نماذج مختلفة التصميم والشكل والمساحات وهي الطراز الإسباني والطراز المكسيكي والطراز الحديث والطراز الكلاسيكي، وألمح إلى أن المشروع يتميز بموقعه الإستراتيجي وإطلالته الساحرة ّ على كورنيش جدة الشمالي، حيث يبعد المشروع 20 دقيقة عن المطار، و7 دقائق عن مستشفى الملك عبدالله، و5 ٍ دقائق عن طريق المدينة وثوان ّ معدودة عن كورنيش جدة وإلى جانب ذلك فإنه يتوفر في الموقع كل ما تحتاج إليه من خدمات ومرافق كالمساجد والمراكز التجارية والجامعات والمستشفيات وغيرها من الخدمات الأخرى التي تجعل الحياة أسهل وأكثر مرونة.

وأعرب عبدالله بن إبراهيم الهويش العضو المنتدب لشركة أملاك العالمية عن سعادته بهذا الاتفاق بين شركته وشركة بدر الحماد واخوانه بتقديم تمويل للاستحواذ على مشروع عقاري واوضح أن مثل هذه التمويلات تعد إضافة في سوق العقارات كونها تسهم عمليات استحواذية لمشاريع متميزة .

وحول مشروع هي فيلتي المكون من 46 فيلا تابعة لشركة مكين كابيتال قال إن الشركة ستقدم كافة التسهيلات والتمويلات المطلوبة للأفراد بهدف الحصول على وحدة سكنية في مشروع الشركة في ابحر بجدة.

أما «مكين كابيتال» فهي شركة مالية استثمارية تأسست عام 2009، وحصلت على ترخيص هيئة السوق المالية للتعامل في السوق المالية السعودية. وتعمل مكين كابيتال على خلق فرص متينة تتناسب مع وضع السوق والمستثمرين وتخدم أهدافهم المالية، وذلك من خلال مجموعة واسعة من فرص الاستثمار المحلي، وقد حققت نموا كبيرا بإحرازها العديد من النجاحات والانجازات.

ذات صلة

المزيد