الأربعاء, 1 مايو 2024

عمومية”عناية” تدرس الموافقة على الأعمال والعقود التى يكون لعضو مجلس الإدارة مصلحة فيها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

تناقش عمومية شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني الموافقة على الأعمال والعقود التى يكون لعضو مجلس الإدارة مصلحة مباشرة أو غير مباشرة فيها خلال2014م ولا يوجد شروط لهذه التعاملات وهي كمايلي:
– تعاقدت الشركة خلال الفترة المالية مع شركة ميدنت اترناشونال والمملوكة بنسبة 100% لشركة ميونخ ري لمدة سنة واحدة لصيانة النظام الآلى و تقديم خدمات الدعم الفني بمبلغ سنوي قدره 1,360,000 ريال سعودي،خدمات التطوير لأنظمة الحاسب الآلي بمبلغ و قدره3,800 ريال سعودي لليوم الواحد عند الطلب.العضو الذي له مصلحة مباشرة أو غير مباشرة هو الدكتوركريستيان شنايدرعضو مجلس الإدارة والدكتورمايكل بيتزرعضو مجلس الإدارة.
-تعاقدت الشركة خلال الفترة المالية مع الشركة السعودية للحاسبات الإليكترونية المحدودةSBMوالمملوكة بنسبة 100% من شركة ابراهيم الجفالي لمدة سنة واحدةوذلك لتقديم خدمات حاسب آلي وخدمات تقنية وقد بلغت قيمة العقود السنوية مع الشركة مبلغ إجمالي307,000ريال سعودي خلال الفترة المالية. الأعضاء الذين لهم مصلحة مباشرة أو غير مباشرةهوالاستاذخالداحمدالجفالي رئيس مجلس الإدارة.
-تعاقدت الشركة خلال الفترةالمالية مع شركة ميونخ ري اوف مالطا لمدة سنةواحدة والمملوكة بنسبة100%من شركة ميونخ ري وذلك لتقديم خدمات إعادةالتأمين للشركة وفق اتفاقية إعادة التأمين المبرمة معها بنسبة50% في المطالبات والأكتتابات. العضوالذي له مصلحة مباشرةأوغير مباشرةهوالدكتور كريستيان شنايدر والدكتورمايكل بيتزر.
-تعاقدت الشركة مع شركة إبراهيم الجفالي و أخوانه على إستئجار مكتب في مدينة الدمام بقيمة عقد سنوي أجمالي قدره30,000ريال سعودي لمدة سنة واحدةلخدمةأغراض الشركةالتوسعية مستقبلا.العضوالذي له مصلحة مباشرةأو غير مباشرةهوالأستاذخالد أحمد الجفالي رئيس مجلس الإدارة.
-تعاقدت الشركة مع الشركة الوطنية للضمان الصحي والمملوكة بنسبة 20%لشركة ميونخ ري لمدة سنة واحدة لتسهيل التعاقد مع المستشفيات و شركات أدارة المطالبات حول العالم بقيمة عقد إجمالي250,000درهم أماراتي.الأعضاءالذين لهم مصلحة مباشرةأو غير مباشرةهم كلاً من الدكتوركريستيان شنايدرعضو مجلس الإدارة والدكتورمايكل بيتزرعضو مجلس الإدارة.
ودعا مجلس الإدارةالمساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مقر الشركة الرئيسي لشركة عناية السعودية الكائن بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز بمدينة جدة في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 08-08-1436 الموافق 26-05-2015 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
-الموافقةعلى ماورد بتقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في31/12/2014م.

-المصادقة على القوائم المالية للشركة وتقرير مراقبي الحسابات عن السنة المنتهية في31/12/2014م.

اقرأ المزيد

No Content Available

-إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من المسؤولية عن إدارتهم للشركة خلال السنة المالية المنتهية في31/12/2014م.
-إختيار والموافقة على تعيين مراقبي حسابات الشركةلمراجعةالقوائم المالية للعام المالي2015م بناءًعلى توصية لجنةالمراجعةوتحديدأتعابهم.
-الموافقة على إعادة تشكيل أعضاءاللجان لدى شركة عنايةالسعودية: لجنةالمراجعةالداخلية ولجنةالمكافآت والترشيحات و لجنةالإستثمار و اللجنةالتنفيذية.

ووجهت عناية المساهمين إلى ما يلي :
-يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون 50% من رأس المال، وفقاً لما نص عليه النظام الأساسي للشركة.
-لكل مساهم حائز على عشرين سهما على الأقل الحق في حضور الاجتماع بطريق الأصالة أو الإنابة وعلى كل مساهم يرغب في الحضور إثبات ملكية أسهمه وذلك بإبراز شهادة الأسهم الأصلية أو صور عنها إضافة إلى بطاقة الأحوال المدنية أو جواز السفر.
-للمساهم إذا كان لا يستطيع حضور الاجتماع المشار إليه أن يوكل مساهما آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة ، ومن غير موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها ، وفي هذه الحالة يتعين أن تكون جميع التوكيلات المقدمة لاجتماع الجمعية مصدقة من إحدى الغرف التجارية الصناعية إذا كان المساهم منتسبا إليها أو أحد البنوك التي للمساهم حساب بها ، أو جهة العمل ، وفي حال كون جهة العمل أهلية ينبغي التصديق على صحة توقيع المسؤول من إحدى الغرف التجارية الصناعية ، كما لا يجوز أن تزيد قيمة الأسهم في التوكيلات الصادرة للمساهم عن (5%) من رأس مال الشركة, وتنوه إدارة الشركة بضرورة وصول التوكيلات قبل موعد الانعقاد بثلاثة أيام على فاكس رقم 0126640833

ذات صلة

No Content Available
المزيد