الثلاثاء, 21 مايو 2024

“ساسكو” تكمل نقل ملكية حصص الشركاء في “زيتي”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ساسكو لوغو

أعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) أنه قد تم لدى كتابة العدل الإنتهاء من نقل ملكية حصص الشركاء بشركة زيتي للخدمات البترولية إلى شركة ساسكو، حيث تم نقل حصة الشريك شركة مجموعة نجمة المدائن (شركة مساهمة مقفلة – ذات مسئولية محدودة) والبالغة (3,562,500) حصة تمثل (95%) من حصص الشركاء إلى الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو)، وحصة الشريك ماجد بن محمد العثمان البالغة (187,500) حصة تمثل (5%) من حصص الشركاء إلى شركة إستثمارات السيارات والمعدات المحدودة (شركة تابعة لساسكو).

وقامت الشركة بسداد مبلغ 61,4 مليون ريال كدفعة أولية تتضمن مبلغ 58,000,000 ريال قيمة الشراء الأولية بالإضافة إلى مبلغ 3,374,884 ريال عبارة عن فرق في الحساب التقديري الأولي الذي تم بتاريخ توقيع إتفاقية بيع وشراء الحصص في 30 نوفمبر 2014م والحساب التقديري الحالي.

اقرأ المزيد

No Content Available

وستستكمل الشركة إجراءات حسابات الإتمام وعمل التسويات اللازمة (مثل: النقد الفعلي ، الدين ، رأس المال العامل) والتي من المتوقع الإنتهاء منها خلال ثلاثة أشهر من تاريخه . علماً بأن الأثر المالي لعملية الإستحواذ سيظهر خلال الربع الثاني من عام 2015م . وستعلن الشركة عن أي مستجدات تطرأ في هذا الشأن في حينها.

ويأتي هذا بالإشارة لاعلان الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) إلى إعلانها بموقع تداول بتاريخ 22 مارس 2015م بخصوص آخر التطورات الخاصة بمذكرة التفاهم بين شركة ساسكو وشركة مجموعة نجمة المدائن وماجد بن محمد العثمان على الإستحواذ على كامل حصص الشركاء بشركة زيتي للخدمات البترولية.

ذات صلة

No Content Available
المزيد