الأحد, 19 مايو 2024

حديد الراجحي في يوم المهنة السنوي بجامعة البترول والمعادن

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

 

برعايةٍ كريمةٍ من الأمير / سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، أقيمت فعاليات يوم المهنة السنوي الثاني والثلاثين، بحضور مدير جامعة البترول والمعادن، معالي د. خالد بن صالح السلطان، ومشاركة عدد كبير من شركات ومؤسسات القطاعين الحكومي والأهلي.
وقد شاركت حديد الراجحي في فعاليات يوم المهنة السنوي الثاني والثلاثين ، الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وافتتحت فعاليته يوم الاثنين الماضي 15 رجب 1436هـ ويستمر لمدة أربعة أيام، بمقر الجامعة بالظهران.
وتجول سموه في أجنحة الجهات المشاركة ، حيث استقبله عبد العزيز الهديب، نائب الرئيس للمشتريات والإمداد، في جناح شركة حديد الراجحي، واستمع إلى شرح لأبرز ما تقدمه حديد الراجحي من تعريف وخدمات للطلاب والخريجين ، والفرص الوظيفية المتوفرة فيها. وثمن سموه جهود الجامعة والجهات المشاركة في يوم المهنة.
وأكّد المهندس/ مهدي بن ناصر القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة حديد الراجحي على أن مشاركة الشركة في هذا الحدث تأتي من منطلق مسؤولياتها والتزاماتها الاجتماعية، وحرصاً منها على إستقطاب الكوادر السعودية المؤهلة في مجال الصناعة، وإعدادها لشغل الوظائف التخصصية والاشرافية، بالتنسيق مع الجامعات والمعاهد والمؤسسات والمراكز التي تحرص الشركة على بناء علاقات استراتيجية معها. كما اوضح ان الشركة تقدم العديد من البرامج التدريبية لتطوير إمكانيات الخريجين وتحرص على اكتسابهم التأهيل المناسب، وتوفير المناخ الأنسب لهم بالتدريب النظري والعملي.
من جهته قال الهديب أن مشاركة حديد الراجحي تأتي انطلاقا من توجهاتها وتحقيقاً لأهدافها الرامية لاستقطاب الكوادر السعودية لشغل الوظائف القيادية والتخصصية والإشرافية في العمل الصناعي، وتهدف إلى تعريف طلاب الجامعة بوجه عام، والخريجين منهم على نحو خاص، بالفرص الوظيفية والتدريبية المتوافرة لدى الشركة، وزيادة معرفتهم بطبيعة سوق العمل واحتياجاتها المتجددة والمتطورة ومستوى التأهيل الذي تتطلبه في الخريجين.

ذات صلة

المزيد