السبت, 27 أبريل 2024

“الحكير للسياحة” تعتزم إطلاق 4 فنادق جديدة في السعودية والإمارات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

تعتزم شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية (المجموعة) إطلاق أربعة فنادق من خلال شراكتها التعاقدية (Joint Venture) مع مجموعة كارلسون ريزيدور (الشركة المالكة لعلامة راديسون بلو و بارك إن)، والتي تم الحديث عنها في تقرير مجلس إدارة المجموعة لعام 2014م.

وقالت الشركة إن الفنادق الجديدة هي: بارك إن باي راديسون، البرشاء الأولى في دبي في الإمارات العربية المتحدة، علماً أن المبنى مملوك لطرف ذو علاقة (مؤسسة مجموعة عبدالمحسن عبدالعزيز الحكير للتشغيل والصيانة) وسوف يحتوي هذا الفندق على 102 غرفة وجناح.

اقرأ المزيد

No Content Available

ومن المتوقع افتتاحه عام 2017م، وثلاثة فنادق في السعودية وهي بارك إن باي راديسون، مدينة الجبيل الصناعية وسيحتوي هذا الفندق على 156 غرفة وجناح ومن المتوقع افتتاحه عام 2018م، وفندق بارك إن باي راديسون، كورنيش الجبيل وهو فندق قائم للمجموعة (فندق جولدن توليب الجبيل) سيتم تجديده وتحويله، وسوف يحتوي الفندق على 69 غرفة وجناح ومن المتوقع افتتاحه عام 2016م، وفندق راديسون بلو، الخبر الراكة وسوف يحتوي هذا الفندق على 150 غرفة وجناح ومن المتوقع افتتاحه عام 2018م.

وسوف تعلن المجموعة عن أي تطورات جوهرية متعلقة بهذه الفنادق ومدى تأثيرها على عمليات المجموعة وأرباحها حال توافرها، كما سيتم عرض العقد مع الطرف ذو العلاقة على أول جمعية عامة قادمة لأخذ الموافقة عليه.

ذات صلة

No Content Available
المزيد