الثلاثاء, 30 أبريل 2024

مصادر #مال تؤكد: 50 ريال سعر الاكتتاب في #السعودية_للخدمات_الأرضية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

السعودية للخدمات الأرضية

حصري

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة مال عن أن المدى السعري للاكتتاب في الشركة السعودية للخدمات الأرضية سيكون بين 40-50 ريال. وأكدت المصادر على أن الصناديق الاستثمارية ستكتتب عند الحد الأعلى للعرض المقدم وهو 50 ريال كما هو معتاد، لحرصها على الحصول على أكبر عدد ممكن من الأسهم وبالتالي سيكون سعر طرح السهم عند اكتتاب الجمهور بـ 50 ريال.

اقرأ المزيد

ومن المنتظر أن يكشف مدير الاكتتاب (اتش اس بي سي ) عن السعر النهائي لطرح الأسهم بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر مع المؤسسات المكتتبة، التي تبدأ اليوم الأربعاء.

وسيتم طرح 56.4 مليون سهم من أسهم الشركة للاكتتاب وسيخصص 60% منها للصناديق والمؤسسات، فيما سيخصص 40%، من الأسهم للمكتتبين الأفراد الذين سيبدأ اكتتابهم يوم 3 يونيو المقبل ويستمر لمدة سبعة أيام تنتهي في التاسع من الشهر نفسه.

وكانت الشركة السعودية للخدمات الأرضية أعلنت أنها بصدد طرح 56.4 مليون سهم من أسهم الشركة ، والتي تمثل 30%، من رأسمال الشركة البالغ 188 مليون سهم.

وتشمل شريحة المؤسسات المكتتبة عدداً من صناديق الاستثمار والأشخاص المرخص لهم بالتعامل في الأوراق المالية بصفة أصيل، وشركات قطاعي البنوك والتأمين ومديري محافظ الشركات المدرجة في السوق المالية، إضافة إلى الجهات الحكومية والمؤسسات العامة في السعودية.

ذات صلة

المزيد