الإثنين, 27 مايو 2024

ملتقى الجمعية الدولية للعلاقات العامة بالمنطقة الوسطى يستعرض خطة عمله

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

08

عقدت الجمعية الدولية للعلاقات العامة بالمنطقة الوسطى أول ملتقى لها بعد اعادة انتخاب اعضائها الجدد، حيث استضاف مركز (سابك) لتطوير التطبيقات البلاستيكية (سبادك) هذا الملتقى الذي تضمن استعراض خطة العمل المزمع ان تنفذها الجمعية ونشاطاتها خلال الفترة القادمة، وقد تميز الملتقى بحضور مميز من اعضاء الجمعية من القياديين العاملين بمجال العلاقات العامة والاعلام بالقطاع الخاص والحكومي.

وقد تضمن برنامج الملتقى الاول جولة على مركز (سابك) لتطوير التطبيقات البلاستيكية (سبادك)، للاطلاع على إنجازات (سابك) في مجال التقنية والابتكار، وعلى الجوانب المختلفة للبحوث العلمية التي تركز عليها الشركة في تطوير أعمالها، والذي يعد من أكبر مراكز سابك البحثية في منطقة الشرق الأوسط حيث يحتضن أكثر من 200 عالم ومهندس وفني.

اقرأ المزيد

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس الجمعية الدولية للعلاقات العامة للمنطقة الوسطى، يعرب الثنيان، ان نجاح الملتقى الاول للجمعية يؤكد على الدور الكبير والمأمول من الجمعية واعضائها في تفعيل الدور الهام الذي تقوم به من خلال خدمة المجتمع، وتعزيز وتطوير صناعة العلاقات العامة في المنطقة، وتوفير مظلة لتبادل المعرفة والخبرات بين الممارسين لهذه المهنة.
وعبر الثنيان عن شكره وتقديره للقائمين على مركز (سبادك) لاستضافتهم ملتقى الجمعية، خصوصا ان زيارة اعضاء الجمعية للمركز ساهمت باطلاعهم على الدور الحيوي الذي تلعبه (سابك) في قطاع الاعمال والابحاث والابتكار.
يذكر أن الجمعية الدولية للعلاقات العامة- فرع الخليج، (جمعية غير ربحية ) تأسست عام 2003 ومقرها الرئيسي في مدينه الظهران من المملكة العربية السعودية. ويبلغ عدد اعضاء الجمعية أكثر من الف وخمسمائة عضو في دول الخليج، و استطاعت في الآونة الأخيرة تحقيق المزيد من التقدم والحضور على المستويين الإقليمي والدولي. واكتسبت، في الوقت ذاته، خبرة عريضة، تمكنها من توسيع أنشطتها وفعاليتها خلال السنوات القادمة.

ذات صلة

المزيد