السبت, 27 أبريل 2024

“زين السعودية” تقدم يوتيوب لامحدود لكافة مشتركيها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

زين

أطلقت “زين السعودية” عرضاً خاصاً لمشتركي كافة باقاتها المفوترة ومسبقة الدفع خلال شهر رمضان المبارك، يتيح لهم الاستمتاع باستخدام لامحدود لتطبيق (يوتيوب) على أجهزتهم الذكية مقابل تعرفة أسبوعية تبلغ 15 ريال سعودي، لتواكب الشركة بذلك توجه مستخدمي الإنترنت في السعودية، حيث أن المملكة تحتل المرتبة الأولى عالمياً في معدلات استخدام تطبيق اليوتيوب.
أوضحت الشركة أن العرض الجديد متاح عبر مختلف الباقات المفوترة ومسبقة الدفع التي تقدمها باستثناء باقتي (شباب) المفوترة ومسبقة الدفع التي تقدم لمشتركيها الاستخدام اللامحدود لليوتيوب بشكل دائم ضمن المزايا الأساسية للباقة، كما أشارت إلى أن مشتركيها بإمكانهم الاشتراك في العرض عن طريق إرسال 2003 إلى الرقم 959.
ويأتي العرض الجديد امتداداُ للعروض والخدمات التي أطلقتها “زين” لمشتركيها، والتي تتضمن عدد من الباقات الذكية، التي تعكس اهتمام الشركة بتلبية مختلف احتياجاتهم عبر الجمع بين أفضل الخدمات والأسعار، وتعزز من إرادة المشتركين عبر تلبيتها لتطلعاتهم وشغفهم بأحدث تطبيقات التواصل.
ودعت “زين السعودية” الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول أحدث عروضها وخدماتها، إلى زيارة أي من فروع “عالم زين”، أو الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، بالإضافة إلى إمكانية التواصل من خلال حسابات “زين” على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك Zain KSA) (تويتر @ZainKSA).

ذات صلة

المزيد