الأحد, 28 أبريل 2024

“موبايلي” تمنح خصم 25% لمدة 10 أشهر للمشتركين في خدمة الألياف البصرية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

موبايلي لوغو
أطلقت (موبايلي) أحدث عروضها على خدمة الألياف البصرية (eLife) وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس الشركة بالإضافة إلى مناسبة حلول شهر رمضان المبارك. حيث يشمل العرض كافة المشتركيين الحاليين و الجدد فى باقات eLife المفوترة.
و سيحصل أي مشترك جديد على تركيب مجاني لخدمة الألياف البصرية وجهازeLife oneبالإضافة على خصماً بقيمة 25% لمدة 10 أشهر من قيمة الإشتراك وذلك على الباقات 50-100-200 ميجابايت ، كما يمكن للمشتركين الحاليين الاستفادة من العرض أيضاً في حال ترقية باقتهم الحالية
و توفر “موبايلي” خدمات eLife على أحدث الشبكات الأرضية بتقنية الألياف الضوئية و التى توفر سرعات غير مسبوقة تصل الى 200 Mbps مع ثبات فى أداء الاتصال بالشبكة مما يضمن مستوى خدمة متميز يشمل كافة أنواع الاتصال بالشبكة من تصفح و رفع و تحميل لا محدود للمحتوى وامكانية الوصول السريع إلى الألعاب الفردية و الجماعية.
كما تقدم موبايلي لمشتركي eLife خدمة التلفزيون التفاعلي و التى تحتوى على العديد من الباقات التلفزيونية المشفرة مثال قنوات MBC HD و باقات OSN الترفيهية و باقات beIN Sports و باقات المجد و العديد من الباقات المتميزة الأخرى.
وتعمل الخدمة عبر جهاز eLife One بتقنية الألياف الضوئية هو أحدث ابتكارات موبايلي المصنعه خصيصاً لعملائها من مشتركى باقات eLife TV. حيث قامت موبايلي بدمج كلٍ من جهازي الإنترنت وجهاز الاستقبال الرقمي في جهاز واحد مما يحقق سهولة التركيب والاستعمال إلى جانب إضافة العديد من الخدمات والخواص الجديدة التى تضمن لك ثبات اتصال دائم بشبكة الإنترنت مع استمتاع لا محدود بمحتوى تلفزيوني وترفيهي مميز.
هذا وتتيح “موبايلي” على الانترنت إمكانية التعرف على سرعة الاتصال بالإنترنت إلى جانب معرفة المناطق المغطاة بخدمة (eLife) وذلك عن طريق موقعها الإلكترونيwww.mobily.com.sa . حيث تعتبر هذه التقنية هي أحدث تقنيات النطاق العريض الثابت مما يمكّن مستخدميها من الحصول على سرعات عالية.
و يمكن للعملاء الإشتراك فى إحدى باقات eLife عن طريق كافة فروع موبايلي الرئيسية المنتشرة حول المملكة أو عن طريق فريق البيع المباشر الذي يستهدف جميع الوحدات السكنية المغطاة بشبكة موبايلي للألياف البصري (FTTH) كما يمكن الاستفسار عن تفاصيل الخدمة و طلب الاشتراك عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء موبايلي 1100 على مدار الاسبوع.

 

ذات صلة

المزيد