السبت, 11 مايو 2024

ضمن حملة #عشرة_موبايلي .. مشتركو “موبايلي” يهدون أحبائهم مميزات بقيمة 100 ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

تستمر موبايلي بأبرز عروضها ضمن حملة #عشرة_موبايلي بمناسبة مرور عشر سنوات على الإطلاق التجاري للشركة، ويمنح العرض كافة المشتركي الفرصة لإهداء أي شخص من أصدقائهم أو عائلتهم هدية بقيمة 100 ريال.
وأوضحت موبايلي أن هذه الهدية سيتم تفعيلها بشكل تلقائي عند إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على كلمة هدية1 مسافة ثم رقم المستفيد الذي ستصله الهدية وذلك لإهداء دقائق صوتية أو هدية2 لإهداء بيانات إنترنت مثال : [ هدية1(مسافة)رقم المستفيد ] علماً بأن تكلفة تلك الرسالة هي 10 ريالات.
وأتاحت موبايلي الفرصة لمشتركيها لاختيار الهدية من بين خدماتها سواء الاتصال صوتي داخل الشبكة أو إنترنت، وهو ما يعكس حرص الشركة على ابتكار عروض تحتوي على خيارات متعددة تلبي رغبات المشتركين.
وبيّنت موبايلي أن هذا العرض صالح لكافة مشتركي الباقات المسبقة الدفع والمفوترة ومستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، حيث يمكن لكل مشترك إرسال عشرة هدايا خلال الشهر الفضيل بحد أقصى هدية واحدة يومياً، و حرصت الشركة أن يشمل كافة مشتركي باقات الاتصالات الصوتية بقطاع الأفراد بالشركة بلا استثناء.
وكانت موبايلي قد أطلقت حملة #عشرة_موبايلي مع بداية شهر رمضان لتشمل جانب إعلامي إعلاني وجانب تجاري، وهو ما يعكس قوة الإستراتيجية التجارية التي تتمتع بها الشركة والتي تتمحور حول إرضاء المشتركين وتعزيز العلاقة معهم.
ويصاحب #عشرة_موبايلي حملة إعلامية وإعلانية ضخمة تستمر طوال شهر رمضان، وتشهد ظهور العديد من المشاهير بالمجتمع السعودي مثل نجمي الكرة السعودية ماجد عبدالله وصالح النعيمة، والفنان المعروف عبدالله السدحان، وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي، نجم الإعلام الإجتماعي يوسف الدخيل بالإضافة إلى بابا فرحان والمصور متعب الحضيف.

ذات صلة

المزيد